رسالة مؤثرة من سيرجيو راموس إلى شبيهه

يواصل المدافع الإسباني المخضرم،سيرجيو راموس، نجم فريق ريال مدريد الإسباني اجتذاب الأضواء دائماً من حوله سواء بالتصريحات المثيرة للجدل، أو التغريدات الغريبة والمؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويمر سيرجيو راموس بفترة من عدم الاستقرار والنتائج السيئة مع فريق ريال مدريد في الموسم الحالي، بعد خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر على يد أياكس أمستردام الهولندي ليفرط الفريق في اللقب القاري الذي كان يحمله على مدار السنوات الثلاث الماضية.

كما ودع النادي الملكي بطولة كأس ملك إسبانيا من الدرو قبل النهائي على يد غريمه التقليدي برشلونة الذي يتصدر حالياً أيضاً جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة بفارق 12 نقطة عن ريال مدريد الذي تضاءلت آماله تماماً في التتويج باللقب.

وكان راموس قد دخل في خلافات في الفترة الماضية مع رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، وصلت لمطالبته بمنحه حقوقه المادية لدى النادي، وسيرحل فوراً.

ويتواجد حالياً ممثل ألماني كندي شاب بدأ يشق طريقه إلى عالم الشهرة مؤخراً من خلال بعض الأعمال الفنية التي انتشرت في العالم، هو بابلو شرايبر.

ويوجد تشابه كبير في الوجه بين هذا الممثل وسيرجيو راموس، مما حدا بنجم ريال مدريد بإرسال رسالة مؤثرة له اليوم الأربعاء، عبر حسابه الشخصي عبر شبكة «تويتر».

وكتب راموس عبر حسابه الرسمي: «كيف حالك؟ أنا سيرجيو راموس، لاعب كرة قدم إسباني محترف، لا أدري إن كانت وصلت لك، لكنني أتلقى الكثير من الرسائل يوميًا تخبرني بأننا نبدو مثل بعضنا البعض، ماذا تعتقد؟ أتشرف بمعرفتك يا أخي! ».

ووضع راموس عبر حسابه صورة له، وبجوارها صورة للممثل الكندي للتدليل على الشبه الكبير بينهما.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى