إدارة مانشستر يونايتد تحسم مصير بوجبا

حسم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أمر انتقال نجم الفريق بول بوجبا، خلال الانتقالات الصيفية القادمة، والذي يحاط باهتمام من جانب ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس.

يذكر أن مانشستر يونايتد قد ضم النجم الفرنسي صاحب 26 عامًا، من يوفنتوس مقابل 89 مليون جنيه إسترليني، في أغسطس 2016.

وكان بوجبا قد كشف أنه يحلم بأن يتدرب تحت قيادة المدير الفني لريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان، ويعتقد الكثيرون أن الميرينجي يتطلع لأن يتعاقدوا معه.

ولكن الشياطين الحمر، قد رفضوا التعاقد مع برشلونة في الصيف الماضي، ويعتزم الفريق البدء في محادثات جديدة من إبرام عقدٍ جديد.

الدولي الفرنسي المتوج بكأس العالم، مازال يمتد عقده مع الفريق لسنتين إضافيتين، بالإضافة إلى خيار المد لسنة أخرى، هذا قد يوقف المفاوضات مع اللاعب بالأخص مع وجود وكيله مينو رايولا، المثير للجدل.

مع وصول أولي لمنصب المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، فاعتمد بشكل كبير على بوجبا، رغم أن كانت هناك خلافات بين الفرنسي وجوزيه مورينيو.

ويقترب المدرب النرويجي من تولي منصب المدير الفني الدائم لليونايتد، ويرى أن بوجبا سيكون عماد بناء الفريق الموسم القادم، إلى جانب ماركوس راشفورد، الذي تربطه تقارير بالانتقال إلى برشلونة.

لذلك كشفت صحيفة «ستاندرد سبورت»، أن يونايتد قلل الاهتمام بالتعاقد مع إيفان راكيتيتش، من برشلونة، لأنهم يعتقدون أن بوجبا قد استقر في أولد ترافورد بعد رحيل مورينيو.

ورغم ذلك فقد قال اللاعب في تصريحات قبل مباراة فرنسا وأيسلندا في التوقف الدولي: «كما قلت دائمًا، ريال مدريد هو حلم لأي شخص، هو أحد أكبر الأندية في العالم، لديهم أيضًا زيدان مدرب، وهو حلم لكل من يحب كرة القدم، أنا في مانشستر ولا نعرف ما يخبئه المستقبل، أنا سعيد في مانشستر».

يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 58 نقطة، ويسعى الشياطين الحمر إلى الصعود إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى