زيدان يسعى لضم نجمي الدوري الإيطالي إلى ريال مدريد

يبدو أن العمل بدأ سريعًا في ريال مدريد في أعقاب عودة زين الدين زيدان لتدريب الميرنجي، فالحديث الآن عن أحد نجوم الدوري الإيطالي الأفذاذ للقدوم إلى ريال مدريد.

المدرب الفرنسي الذي يسعى لانتداب إيدين هازارد من تشيلسي الإنجليزي، يبدو أن لديه العديد من الخيارات الأخرى في الميركاتو الصيفي المقبل بخلافه.

في هذا الصدد، تقول تقارير قادمة من برنامج «الشرينجيتو» إن زيدان مهتم للغاية بلاعب خط وسط لاتسيو الإيطالي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، ذي الـ 24 عامًا، وقضى موسمًا مميزًا للغاية 2017-2018 مع فريق لاتسيو، سجل خلاله 14 هدفًا، وصنع 9 في 48 مباراة.

وبالحديث عن الموسم الجاري، لا يبدو سافيتش سائرًا بشكل جيد، فقد سجل إلى الآن 4 أهداف ومرر تمريرتين حاسمتين في 31 مباراة، ولكن لا يزال في الوقت متسع للاعب الصربي كي يحسن أرقامه، فعمره الصغير هو عامل فارق في التأكيد على أنه سيتطور خلال الأعوام المقبلة.

في ذات الصدد أيضًا، تناولت شبكة «يورو سبورت» أن زيدان ليس مهتمًا فقط بلاعب لاتسيو، بل إنه أيضًا مهتم بنجم آخر من الدوري الإيطالي، هو آلان، لاعب نابولي، ولكن الأخير أعلن أن لاعبه البرازيلي ليس للبيع، ولكن لا يزال في الوقت متسع لتغيير أي آراء قبل حلول الميركاتو الصيفي.

زر الذهاب إلى الأعلى