الكشف عن موقف بيل من عرض مانشستر يونايتد وتشيلسي

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن اللاعب الدولي الويلزي جاريث بيل، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، رفض العديد من العروض المقدمة له من الناديين الإنجليزيين مانشستر يونايتد وتشيلسي من أجل البقاء داخل قلعة سانتياجو بيرنابيو حتى انتهاء عقده في عام 2022.

وفي هذا السياق، ذكرت صحيفة «ذا تايمز» البريطانية، اليوم السبت 16 فبراير 2019، أن الويلزي جاريث بيل تلقى عدة عروض من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز أبرزها من نادي مانشستر يونايتد ونادي تشيلسي.

وأكدت الصحيفة أن بيل رفض كل العروض التي قدمت له وفضل إكمال مشواره والمراهنة على مواصلة تحقيق الإنجازات مع النادي الملكي حتى انتهاء عقده في صيف عام 2022.

جدير بالذكر أن بيل، البالغ من العمر 29 عاما، معرض لعقوبة ربما تصل للإيقاف من مباراة إلى 3 مباريات وذلك بسبب ما قام به خلال مباراة «ديربي مدريد» أمام أتلتيكو مدريد التي احتضنها ملعب «واندا ميتروبوليتانو» وانتهت بفوز النادي الملكي بثلاثية مقابل هدف وحيد ضمن الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني، إذ قام بحركة غير أخلاقية تجاه جماهير «الروخيبلانكوس» بعد تسجيله للهدف الثالث في المباراة.

وأثارت هذه الحركة غير الأخلاقية سخط جمهور أتلتيكو مدريد والذين ثاروا عليه بعدها بصافرات استهجان، ما جعل اتحاد أندية الليجا تخرج في بيان لها أن هذا التصرف يعتبر من ضمن التصرفات الممنوعة والتي يعاقب عليها النظام القانوني للاتحاد، وفقًا للوائح الاتحاد الإسباني والتي ذكرتها الليجا تحديدًا المادة 121 والتي تنص على فرض عقوبة تقدر بالإيقاف لمدة 4 إلى 12 مباراة في حالة استفزازه للجمهور، وعقوبة الإيقاف مباراة إلى 3 مباريات أو ربما تصل إلى شهر في حالة عدم حدوث أي عداوة للجمهور، وهذا ما تراه اللجنة دائمًا في أي احتفال معادٍ للجماهير.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى