راموس يحقق رقما مميزا مع ريال مدريد.. وإصابته تعقد مهمة سولاري

قاد سيرخيو راموس فريقه ريال مدريد إلى فوز مهم ضد إسبانيول أمس الاحد بأربعة أهداف لإثنين، لحساب الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

فعلى أرضية ملعب كورنيلا ألبرات، أحرز راموس رأسية قوية قبل أن يكمل زميليه كريم بنزيمة وجاريث بيل الرباعية، موصلين رصيد الميرنجي إلى النقطة رقم 39 بالمركز الثالث خلف برشلونة المتصدر وأتليتكو مدريد الوصيف.

ووصل راموس إلى هدفه رقم 83 بشكل عام بقميص ريال مدريد، بينما كان هذا هو هدفه رقم 50 عبر الرأس، لتكون جملة رأسيات اللاعب هي 60% من مجموع أهدافه.

راموس ظل في وصافة لائحة هدّافي الفريق هذا الموسم برصيد 10 أهداف بالمناصفة مع جاريث بيل، قبل أن ينزل الأخير كبديل ويحرز هدفه رقم 11 ويفض الشراكة مع القائد، الويلزي مرر 5 تمريرات حاسمة مقابل واحدة فقط لراموس، أمّا الهدّاف فهو كريم بنزيمة (15)، بالتأكيد الرقم بكل البطولات.

واضطر المدرب سانتياجو سولاري إلى استبدال راموس مع بداية الشوط الثاني من المباراة بسبب معاودة الإصابة على مستوى الركبة اليسرى، وزج بزميله ناتشو فيرنانديز، بعدما تعرض اللاعب إلى ضربة قوية في الشوط الأول.

وتحصل راموس على بطاقة صفراء في الدقيقة 27 من الشوط الأول بعد تدخل مع بابتيستاو، ليكون قائد دفاعات الملكي مهددًا بالغياب عن موقعة أتليتكو مدريد بالديربي على ملعب واندا ميتروبوليتانو إذا ما تحصل على بطاقة صفراء أخرى في الجولة القادمة ضد ديبورتيفو ألافيس.

وسيخضع اللاعب للفحوصات الطبية اللازمة للوقوف على مدى إصابته، التي قد تمنعه من اللعب ضد ألافيس يوم الأحد القادم، الأمر الذي سيضع المدرب سولاري في ورطة حقيقة بسبب تلقي رافائيل فاران بطاقة حمراء مباشرة أمس، وتلقي داني كارفخال البطاقة الصفراء الخامسة، كلا اللاعبين غير متاحين لموقعة ألافيس إضافة إلى فاييجو المصاب، وقد يلحق بهم راموس.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى