كليان مبابي يثير التكهنات بشأن مستقبله

قاد الدولي الفرنسي كيليان لوتين مبابي، فريقه باريس سان جيرمان لتحقيق فوز عريض ضد مضيفه جانجون لحساب الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري المحلي بفرنسا، ليج آه.

ففي اللقاء الذي عُقد بملعب حديقة الأمراء بالعاصمة باريس، أمطر أصحاب الأرض الضيوف بتسعة أهداف نظيفة، كان لمبابي ثلاثية منها أحرزها بالدقائق، 37، 45، 80.. بينما سجّل زميله الأوروجوياني إدينسون كافاني ثلاثية أخرى، نيمار هدفين، والبلجيكي توماس مونييه هدفًا واحدًا.

الفريق الباريسي عزز صدارته لجدول الترتيب العام للبطولة وبفارق كبير للغاية عن الملاحق ليل وصل إلى 13 نقطة مع تبقي مباراتين إضافيتين لرفاق مبابي، أمّا فارق الأهداف فكان (+52) بعدما سجل الفريق 62 هدفًا واستقبل عشرة فقط.

مبابي كان له بعض التصريحات في المنطقة المختلطة عقب المباراة، كان أهمها بالطبع حول مستقبله والأخبار التي ربطته بالانتقال إلى ريال مدريد الموسم المقبل.

“أنا سعيد بما أقدمه مع باريس سان جيرمان ولديّ عقد حتى 2021 أو 2022 وهذا ليس الوقت المناسب للحديث عن أي شيء آخر”، هكذا كان رد مبابي حيال أمر رحيله عن الفريق.

وأجاب هدّاف الدوري الفرنسي عندما سأله الصحفي سؤالًا مباشرًا “هل تشعر بالرغبة في الذهاب إلى ريال مدريد؟”.. وقال “أشعر أنني بحال جيد للغاية هنا، لكن في كرة القدم لا تعرف ماذا سيحدث، أنا متيقن أنني سأنهي عامي هنا ثم سنرى”.

وعن المباراة.. “لقد أدينا مباراة عظيمة وأظهرنا سطوتنا وتصميمنا للفوز، قلق على إصابة ماركو لأهميته الكبيرة للفريق، إنه لاعب لا غنى عنه وأتمنى أن يعود قريبًا بقدر المستطاع”.

واختتم مبابي حديثه.. “جميعنا نعلم أننا بحاجة إلى تعزيزات في سوق الانتقالات، يوجد أشخاص يعملون على ذلك”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى