إيمري يكشف موعد دخول مسعود أوزيل القفص الذهبي

فاجأ المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي الحضور في مؤتمر صحفي بالحديث حول نية نجم فريقه مسعود أوزيل الزواج هذا العام، كاشفاً ما دار بينه وبين الدولي الألماني السابق في لقاء جمعهما الصيف الماضي.
غالبا ما تكون المؤتمرات الصحفية الرياضية التي يعقدها مدربو كرة القدم مخصصة للحديث عن اللاعبين والخصوم والتفاصيل الفنية. لكنها تعرف في بعض الأحيان الخوض في مواضيع أخرى بعيدة عن المنافسة الرياضية، كما حدث مع مدرب فريق أرسنال الإنجليزي أوناي إيمري.

المدرب الإسباني كشف في مؤتمر عقده أمس الخميس بشكل مفاجئ عن قرب زواج نجم فريقه مسعود أوزيل (30 عاما). وقال إيمري “نعم تحدثت إليه في الصيف الماضي وأخبرني أنه سيتزوج هذا العام. أعتقد أن الزواج سيتم بعد نهاية الموسم”. لحظات بعد ذلك، بدا وكأن المدير الفني لفريق أرسنال قد “انزعج” مما أسر به للحضور، ليتدارك بالقول “لكن حياته الشخصية تخصه وحده دون غيره”.

Sieh dir diesen Beitrag auf Instagram an

Allahin izniyle sonsuza dek❤️??

Ein Beitrag geteilt von Mesut Özil (@m10_official) am Jan 14, 2019 um 7:29 PST

أوزيل نفسه، نشر صورة على حسابه في موقع أنستغرام تجمعه بصديقته السويدية من أصل تركي أمينة غولسه (25 عاما)، وهو يقبلها على جبينها. وكتب أوزيل معلقا على الصورة عبارة: “بإذن الله”. وظهر أوزيل وصديقته بمظهر أنيق وخلفهما بالونات ملونة وأمامهما كعكعة مٌذهبة، ما جعل متابعيه يعتبرون ذلك رسالة خطبة مخفية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى