الصيربي حاليلوفيتش يكشف السر وراء مغادرتة للجزائر

كشف المدرب البوسني المعروف، وحيد حليلوزيتش عن أبرز الأسباب التي دفعته إلى التخلي عن تدريب منتخب الجزائر، رغم المشوار المبهر الذي قدمه في منافسات كأس العالم في البرازيل 2014.

وأكد المدرب البالغ من العمر (65) عاماً والمدير الفني الأسبق للمنتخب الجزائري في حوار حصري مع “العربي الجديد” أجري قبل أيام سبقت إقالته من تدريب اليابان، أن الأسباب الحقيقية لرحيله عن تدريب الجزائر تكمن في تقديمه وعداً لأحد الأندية في تركيا لتدريبه بعد المونديال وهو نادي طرابزون سبور التركي.

كما أضاف المدرب البوسني أن ما شجعه على الرحيل، هو التصرفات التي لاقاها من قبل عدد من مسؤولي الاتحاد الجزائري لكرة القدم خلال الفترة الأخيرة التي قاد فيها محاربي الصحراء.

وقال المدرب الذي يعتبر من أكثر المدربين حباً بالنسبة للجماهير الجزائرية حول أسباب رحيله:” كنت قد قطعت وعداً لصديق لي (رئيس نادي طرابزون سبور التركي) بأني سأدرب ناديه بعد المونديال مباشرة”.

وأضاف:” أود التأكيد أن الكثير من العروض وصلني بعد مونديال البرازيل، من بينها عرض من نادٍ أوروبي كبير جداً، لكني كنت قد قطعت وعداً، ولم يكن بمقدوري التراجع، وهو ما فعلته تماما”.

وأشار المدرب:” أضف على ذلك أني لاحظت أن تصرفات بعض مسؤولي الاتحاد الجزائري لكرة القدم لم تعجبني؛ هي صراحة ما دفعني إلى اتخاذ قراري بالرحيل حتى قبل نهاية المونديال”.

زر الذهاب إلى الأعلى