ديبالا يخرج عن صمته ويتحدث عن مستقبله مع يوفنتوس

خرج اللاعب باولو ديبالا مهاجم ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي عن صمته ليتحدث عن مستقبله بعدما ارتبط في الآونة الأخيرة بالرحيل عن ملعب أليانز ستاديوم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وارتبط اللاعب الدولي الأرجنتيني بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني في صفقة تبادلية مع اللاعب إيسكو ألاركون صانع ألعاب الميرينغي المطلوب بقوة في يوفنتوس بالفترة المقبلة.

في حين تم ربط ديبالا أيضًا بالانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والذي يرغب بقوة هو الآخر في التعاقد معه من أجل تدعيم الناحية الهجومية لفريق ملعب حديقة الأمراء جنبًا إلى جنب مع البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي لوتين.

وتحدث ديبالا في بداية تصريحاته لصحيفة “تيليفوت” الفرنسية عن أهدافه هذا الموسم مع اليوفي قائلًا: “دوري الأبطال هو هدفنا الرئيسي، سنبذل قصارى جهدنا للفوز باللقب دون نسيان البطولات الأُخرى. أتلتيكو، مع ليفربول، يمثل الخصم الأكثر صعوبة لكننا مستعدون”.

في حين تلقى اللاعب الأرجنتيني سؤالًا حول إمكانية الانتقال إلى الدوري الفرنسي، ليرد قائلًا: “لا تقل لا أبدًا، ولكن في الوقت الحالي ليس في برنامجي. في كرة القدم حاليًا، اليوم نلعب لفريق، غدًا لا نعرف من الذي سنلعب معه. على أية حال، أنا سعيد جدًا في يوفنتوس”.

وعن نموه كلاعب كرة قدم، اختتم صاحب الـ25 عامًا تصريحاته قائلًا: “لقد تغيرت كثيرًا، وأعتقد أنني أكثر نضجًا. التواصل مع لاعبين رائعين يساعدني بقوة ومتوسط عُمر الفريق مرتفع قليلًا، وهذا أمر إيجابي للشباب مثلي”.

زر الذهاب إلى الأعلى