أخبار سارة لريال مدريد قبل مواجهة “الثأر” أمام سيسكا موسكو

اقترب الألماني توني كروس، لاعب ريال مدريد الإسباني، من العودة إلى المشاركة في المباريات مجددًا، بعد غيابه عن آخر ثلاث مباريات بسبب إصابة في الركبة.

وشارك كروس في التدريبات رفقة زملائه، لأول مرة منذ تعرضه للإصابة، وفق نظام معين، مماثل لزميله ماريانو دياز، الذي تعرض لإصابة عضلية أمام مليلية.

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن كروس قد يكون مؤهلاً للمشاركة ضد سيسكا موسكو الروسي بدوري الأبطال، لكن المدرب يفضل عدم المجازفة وإشراكه في تلك المباراة.

وأضافت الصحيفة أن كل الأمور تشير إلى عودة ظهور لاعب الوسط الألماني أمام رايو فاليكانو في الدوري، في المباراة الأخيرة للميرينغي قبل السفر لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

وشارك كروس مع ريال مدريد أمام روما بدوري أبطال أوروبا، قبل أن يغيب عن ثلاثة مباريات متتالية أمام كل من فالنسيا وهويسكا في الدوري، بجانب مليلة في كأس الملك.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا في 16 مباراة مع ريال مدريد في الموسم الحالي بجميع المسابقات، سجل هدف وحيد صنع هدفين حتى الآن.

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 26 نقطة، وبفارق خمسة نقاط عن برشلونة المتصدر، ونقطتين عن إشبيلية صاحب المركز الثاني.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى