يوفنتوس يفوز على كالياري بثلاثية ويواصل التحليق في الصدارة

حقق فريق يوفنتوس فوزًا مستحقًا على ضيفه كالياري بثلاثية مقابل هدف وذلك في المباراة التي استضافها ملعب أليانز ستاديوم في إطار مباريات الأسبوع الحادي عشر من الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

تقدم أصحاب الأرض مبكرًا عن طريق النجم الأرجنتيني باولو ديبالا بهدف رائع في الدقيقة الأولى من عُمر المباراة بعد أن راوغ ثلاثة مدافعين بمجهود فردي.

فريق كالياري تماسك بعد صدمة التأخر منذ الدقيقة الأولى واستطاع بالفعل معادلة النتيجة في الدقيقة 36 عن طريق اللاعب جواو بيديو غلفاو.

لم تستمر فرحة الضيوف أكثر من دقيقتين حتى نجح البيانكونيري في مضاعفة النتيجة بهدف من نيران صديقة أحرزه مدافع كالياري فيليب براداريتش في مرماه.

حاولت كتيبة المدرب ماسيمليانو أليجري تأمين النتيجة بإضافة الهدف الثالث طوال الشوط الثاني من عُمر المباراة ولكن دفاع الضيوف وقف بالمرصاد حتى الدقيقة 86 والتي شهدت تمريرة من رونالدو للكولومبي كوادرادو الذي اختتم أهداف المباراة.

بهذه النتيجة رفع فريق يوفنتوس رصيده إلى 31 نقطة ليواصل تربعه على صدارة جدول ترتيب الكالتشيو بفارق ست نقاط عن أقرب ملاحقيه انتر ميلان ونابولي، بينما تجمد رصيد كالياري عند 13 نقطة ليحتل بها المركزالثاني عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى