ترتيب هدافي الكلاسيكو في غياب ميسي وكريستيانو

تتجه أنظار العالم ومحبي الكرة المستديرة نحو ملعب «الكامب نو»، الذي سيستضيف مباراة برشلونة و ريال مديد، يوم الأحد القادم، في الجولة العاشرة ضمن مباريات الليجا الإسبانية، ولكن هذه المباراة ستشهد غياب هدافي «الكلاسيكو» الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، بسبب الإصابة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو بعد انتقاله لنادي يوفنتوس الإيطالي.

واستطاع «البرغوث» ميسي إحراز 26 هدفًا في 37 مباراة خاضها أمام الريال، بينما سجل رونالدو مهاجم اليوفي حاليًا، ومهاجم النادي الملكي سابقًا، 18 هدفًا خلال 31 مباراة في الكلاسيكو.

وفي ظل غياب هدافي الكلاسيكو على ملعب «الكامب نو»، سيظهر الهداف الأخر لـ «كلاسيكو الأرض»، إنه اللاعب الفرنسي، كريم بنزيما، استطاع تسجيل 9 أهداف خلال 26 مباراة بقميص الفريق الأبيض، وعلى الرغم من أن الأرقام بعيده عن بنزيما إلا أن مباراة الأحد ستكون حاضره بأحد هدافي الكلاسيكو في الفترة الأخيرة.

ويليه في قائمة هدافي الكلاسيكو، لويس سوايز، لاعب «البلوجرانا»، الذي استطاع تسجيل 6 أهداف في مباريات الكلاسيكو المنعقدة حتى يومنا هذا.

وسجل اللاعبون الحاليين للريال 21 هدفًا في مواجهاتها أمام النادي الكتالوني، بينما استطاع لاعبو البارسا بدون ميسي، تسجيل 10 أهداف خلال مباريات الكلاسيكو، واحتل قائمة الريال في هدافي الكلاسيكو كل من راموس بـ 4 أهداف وجاريث بيل، وأسينسيو وفاران بهدفين لكل منهم، ويليهم مارسيلو وكاسيميرو بهدف واحد.

وتأتي قائمة البرسا في مواجهات «الكلاسيكو» هكذا، سجل سواريز 6 أهداف، وبيكيه هدفين، وراكيتيش هدفًا واحد بالتساوي مع جوردي ألبا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى