غوارديولا يعتذر لغابرييل خيسوس عن منح ركلة الجزاء لمحرز

أعرب المدرب الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن اعتذاره للنجم البرازيلي جابريل خيسوس مهاجم فريقه بعد قراره بمنعه من تسديد ركلة الجزاء التي حصل عليها فريقه بالأمس الأحد ضد ليفربول.

جاء هذا في تصريحات صحفية أدلى بها المدير الفني لبطل الدوري الإنجليزي ونقلتها على لسانه شبكة “سكاي سبورتس”، وأكد خلالها أن قراره كان له دوافع سابقة بسبب مستوى محرز في التدريبات.

وسمح بيب خلال المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد للنجم الجزائري رياض محرز بتخطي دور خيسوس في التسديد ومنحه إمكانية التصويب.

وقال جوارديولا: “خلال التدريبات كل يوم أرى محرز يسدد ركلات الجزاء وهو ما أعطاني ثقة كبيرة به، ستكون تجربة جيدة بالنسبة له، وفي المرة المقبلة سيسجل”.

وأضاف معتذرًا للاعبه البرازيلي جابريل خيسوس: “لقد أراد خيسوس أن يصوب الكرة، أعتذر له لقد كان قراري”.

واختتم تصريحاته: “العادة تقضي بأن يصوب سيرخيو أجويرو الكرة عندما يكون في الملعب، لكنه كان بالخارج عندما حصلنا على ركلة الجزاء، ربما نحتاج لركلتي جزاء حتى نسجل هدفًا واحدًا”.

جدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي كان قد فشل في الفوز على ليفربول على ملعب أنفيلد بعد اهدار ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

زر الذهاب إلى الأعلى