انتر ميلان يواصل الجري وراء مودريتش

أشارت تقارير صحفية عالمية إلى أن نادي إنتر ميلان الإيطالي سيحاول من جديد التفاوض مع نادي ريال مدريد من أجل الحصول على اللاعب الأفضل في العالم لعام 2018 من قبل «الفيفا» الكرواتي لوكا مودريتش في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير.

وذكرت شبكة قنوات «سكاي سبورت» العالمية أن إنتر ميلان لن يستسلم وسيخوض من جديد مفاوضات مع ريال مدريد من أجل ضم مودريتش في يناير المقبل.

وأوضحت أن إدارة نادي «النيراتزوري» تسعى لاستغلال سوء نتائج الفريق المدريدي منذ انطلاق الموسم وتأمل هذه المرة أن يقبل النادي الملكي عرضه لضم الكرواتي.

وأبرزت رغبة إنتر ميلان في القيام بصفقات كبيرة وستكون أبرزها لوكا مودريتش، وذلك من أجل تضيق الخناق والمنافسة مع نادي يوفنتوس الذي يحلق وحده في صدارة الكالتشيو.

وأضافت أن مودريتش سيساهم بشكل كبير مع الفريق خاصة على مستوى الخط الهجومي، كما يرون أنه سيعيدهم لتحقيق الألقاب مرة أخري بعد غياب طويل.

وكشفت مفاجأة أخري من العيار الثقيل وهي رغبة إنتر ميلان في التعاقد مع الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب نادي أتلتيكو مدريد الحالي، لخلافة المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي ولكن في الصيف المقبل.

جدير بالذكر أن نادي إنتر ميلان حاول هذا الصيف الظفر بخدمات مودريتش، البالغ من العمر 33 عاما، ولكن ريال مدريد رفض التخلي عن نجمه، ووضع رقم خيالي في شرطه الجزائي بقيمة 750 مليون يورو للسماح له بالرحيل في حالة موافقة اللاعب.

زر الذهاب إلى الأعلى