صحيفة ايطالية تشكف الراتب الشهري لكريستيانو

كشفت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” عن القائمة الرسمية للاعبين الأعلى أجرا في الدوري الإيطالي لموسم 2018-2019، والتي يعتلي صدارتها البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم جوفنتوس.

وأشار المصدر إلى أن إجمالي الرواتب التي يتقاضاها لاعبو الكالتشيو بلغ 1.1 مليار أورو هذا الموسم، وأن رونالدو أصبح الأعلى أجرا بين كل لاعبي المسابقة، بتقاضيه راتبا يبلغ 31 مليون أورو خاليا من الضرائب، أكثر 3 مرات من صاحب المركز الثاني.

ويأتي المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين، المنضم حديثا إلى ميلان، في المرتبة الثانية خلف رونالدو بتقاضيه 9.5 ملايين أورو، بينما حل مواطنه باولو ديبالا لاعب جوفنتوس في المركز الثالث، بحصوله على 7 ملايين أورو سنويا.

ويتواجد 6 لاعبين من جوفنتوس ضمن قائمة الـ10 الأوائل، بينهم البوسني ميراليم بيانيتش، والبرازيلي دوغلاس كوستا والألماني إيمري كان والإيطالي ليوناردو بونوتشي، كما تواجد الأرجنتيني ماورو إيكاردي لاعب إنتر ميلان، ولورنزو إنسيني جناح نابولي.

ويأتي جوفنتوس على رأس الأندية الأكثر إنفاقا على رواتب اللاعبين بإجمالي 219 مليون أورو، يأتي خلفه ميلان بواقع 140 مليون أورو، بينما جاء الإنتر ثالثا بإنفاق 116 مليون أورو.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى