ابرز ما تطرقت له الصحافة الايطالية اليوم

ركزت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم السبت، على تفوق ميلان على نظيره روما، بالهدف القاتل الذي سجله الروسونيري ليحصد أول فوز في الدوري.

وعنونت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”: “رعد ميلان.. إنارة هيجواين، روما يُهزم في الدقيقة 95.. كيسي يسجل وفازيو يتعادل، ثم الثنائي السوبر ينفجر بالهدف الثاني”.

وخرجت صحيفة “كوريري ديللو سبورت”، بعنوان: “روما يسقط في الثانية الأخيرة.. باتريك كوتروني يحسم اللقاء.. الانتصار الأول لميلان فازيو يرد على هدف كيسي، وأهداف هيجواين ونزونزي تُلغى باستخدام تقنية الفيديو”.

وأضافت: “دي فرانشيسكو غاضب: نحن دائمًا نهدي النصف الأول من المباراة للمنافس”.

وتابعت: “لاتسيو: إنه روما مارسيليا، في الدوري الأوروبي.. القرعة تضع إنزاجي مع رجال روما السابقين جارسيا وستروتمان وكذلك فرانكفورت.. بينما أولمبياكوس وبيتيس في مجموعة ميلان، ستبدأ المهمة يوم 20 سبتمبر”.

وأردفت: “ديبالا على مقاعد البدلاء، ويوجد هنا ماندزوكيتش.. أليجري يختار تشكيلة يوفنتوس بقيادة رونالدو والقاتل الكرواتي، باولو ديبالا يخرج مجددًا”.

وأكملت الصحيفة: “مباراة من أجل الاسكوديتو.. اكتشاف نينجا الإنتر.. سباليتي يعيد إطلاق ناينجولان في مكان لوتارو ضد بولونيا، ويقول: أريد أن أرى فريقًا حقيقيًا”.

وعنونت صحيفة “توتو سبورت”: “بوجبا يريد كريستيانو.. مانشستر يونايتد في حالة انقسام مع مورينيو، واللاعب يهدف لمزاملة رونالدو في يناير”.

وأضافت: “وفقًا للقواعد الجديدة، بإمكانه اللعب مع البيانكونيري في دوري أبطال أوروبا حتى بعد مواجهتهم”.

وتابعت: “كوتروني، ميلان يصرخ في الدقيقة 95، وهيجواين ينير السان سيرو.. انتصار رائع ضد روما (2-1).. وتقنية الفيديو تلغي هدفين”.

وأردفت: “هناك ناينجولان لرفع إنتر للأعلى.. ضد بولونيا اليوم”

زر الذهاب إلى الأعلى