هبة عبوك زوجة أشرف حكيمي السابقة تكشف الكثير من الأسرار المثيرة

خرجت هبة عبوك زوجة أشرف حكيمي السابقة عن صمتها مرة أخرى، وأدلت بتصريحات عادت فيها للحديث عن فراق نجم نادي باريس سان جيرمان والمنتخب المغربي، كما تحدثت عن حياتها الجديدة.

وكانت الممثلة الإسبانية هبة عبوك قد انفصلت العام الماضي 2023 عن الدولي المغربي، وذلك بعد تورط هذا الأخير في قضية غير أخلاقية مثلما أشارت إليه تقارير إعلامية.

ورُزقِت زوجة أشرف حكيمي السابقة عبوك ولدين من نجم “البي. إس. جي”، هما أمين ونعيم اللذان يعيشان معها حاليًا في العاصمة الإسبانية مدريد.

زوجة أشرف حكيمي السابقة تكشف عن حياتها الجديدة

وأدلت هبة عبوك بتصريحات لصحيفة “AS” الإسبانية، كشفت فيها عن الحياة الجديدة التي تعيشها بعد انفصالها عن نجم نادي باريس سان جيرمان، وقالت: “أنا متحفظة بشأن حياتي، إنه قرار (الانفصال) اتخذته لأكون حرة، وألا تكون حياتي موضوعًا للحديث على ألسنة الآخرين، حياتي ملكي لي وحدي”.

عادت هبة عبوك للحديث عن انفصالها عن حكيمي، وصرّحت قائلة: “لقد مررت بأسوأ سنة في حياتي؛ لكنها انتهت، أولويتي في الحياة دائمًا هم أطفالي، لقد اتخذت قرار الانفصال من أجلهم فقط”.

وحول أسباب انفصالها عن الدولي المغربي، قالت: “لقد فكرت في الموضوع كثيرًا، وناقشت الموضوع مع نفسي، ومعه هو أيضًا (حكيمي)، الخيانة تقتل الحب، سأغفر الخيانة الزوجية وقد فعلتُ ذلك أكثر من مرة. نحن نرتكب الكثير من الأخطاء؛ لكن أحيانا هناك أخطاء يجب على المرء أن يفكر في نفسه بعد حدوثها، وهناك أخطاء يصعب تجاوزها”.

هبة عبوك، أشرف حكيمي
هبة عبوك، أشرف حكيمي

زوجة أشرف حكيمي السابقة تعترف بمرورها بأوقات صعبة 

واعترفت زوجة أشرف حكيمي السابقة بمرورها بأوقات صعبة بعد انفصالها عن المدافع الأيمن لنادي باريس سان جيرمان، وصرّحت قائلة: “لقد أمضيت وقتًا سيئًا حقًا، كانت هناك أوقات صعبة للغاية. لقد كنت مُستهلَكة جسديًا. كان قرارًا بالغ الصعوبة لي؛ لأنني تركت كل شيء، وكانت عائلتي منقسمةً. تركت زوجي، وعدت إلى عملي، وأخذت أطفالي، ورجعت إلى مدريد، وسأعود إلى الحياة”.

وأشارت هبة عبوك إلى أن ابنيها أمين ونعيم هما كل شيء في حياتها حاليًا، بقولها: “لقد أعطياني الحياة مرة أخرى، أكبر درس هو هذا الحب المطلق الذي أكنه لهما، لم أعرف الحب الحقيقي حتى ولادتهما، وأدركت أنني أستطيع أن أبذل كل حياتي من أجلهما”.

هبة عبوك و أشرف حكيمي
هبة عبوك و أشرف حكيمي