الحكم بسجن إلياس شاعر

حُكم على اللاعب الدولي المغربي، إلياس شاعر، لاعب فريق كوينز بارك رينجرز الإنجليزي، بالسجن لمدة سنتين، سنة نافذة وأخرى موقوفة التنفيذ مع غرامة مالية قدرها 15684 أورو، بسبب اعتدائه وشقيقه على سائق شاحنة في بلجيكا سنة 2020، نتج عنه إصابة الضحية بكسر في الجمجمة.

وقضت محكمة الجنايات في مدينة “أنتويرب” البلجيكية، بسجن إلياس شاعر، اللاعب الدولي المغربي، لمدة سنة، مع سنة إضافية موقوفة التنفيذ، إضافة إلى غرامة مالية قيمتها 15684 أورو، وذلك بسبب اعتدائه وشقيقه على سائق شاحنة.

واستنادا لما أوردته مجموعة من المنابر الإعلامية البريطانية والبلجيكية، الجمعة 23 فبراير، فإن القضية تعود إلى صيف سنة 2020، حين كان اللاعب المغربي وشقيقه في رحلة تجديف في منطقة “أردين”، شمال فرنسا، حيث وقع لهما خلاف مع سائق إحدى الشاحنات، تطور نقاش حاد ثم اشتباك نتج عنه إصابة سائق الشاحنة بحجر ألقاه عليه إلياس شاعر، حسب ما كشفت التحقيقات.

وتفاعل نادي كويز بارك رينجرز مع الحكم على شاعر بالسجن، وأصدر بلاغا قال فيه إنه على اتصال منتظم مع الفريق القانوني للاعب المغربي، مشيرا إلى أن الإجراءات القانونية لم تصل إلى نهايتها بعد، وأنه تبعا لذلك، لن يدلي بأي تعليق آخر في هذه المرحلة.

زر الذهاب إلى الأعلى