اتحاد الكرة الأردني يحسمُ في مستقبل الحسين عموتة

أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم عن إقامة حفل استقبال منتخب النشامى وتكريمه تحت شعار “حيهم الأبطال” بعد الإنجاز التاريخي بتحقيقه وصافة كأس آسيا 2024 التي اختتمت في قطر السبت.

وينتظر أن تحط طائرة النشامى في مطار الملكة علياء الدولي بالعاصمة عمان عصر الإثنين على أن يتبعها العديد من الفقرات لاستقبال النشامى وتكريمهم في استاد عمان الدولي.

وحسب بيان اتحاد الكرة الأردني: “يبدأ حفل استقبال النشامى وتكريمهم على استاد عمان الدولي عند السادسة والنصف مساء حسب التوقيت المحلي وتوقيت مكة المكرمة”.

وأضاف البيان: “يتضمن الحفل العديد من الفقرات المنوعة للاحتفال بأبطال المنتخب الوطني (الأردن)، على أن تفتح المدرجات للجماهير اعتبارًا من الساعة الخامسة مساء.

اتحاد الكرة الأردني يتمنى بقاء عموتة مع النشامى

عبّر نائب رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، مروان جمعة، عن أمله في بقاء المدرب المغربي للمنتخب الأردني الحسين عموتة على رأس الجهاز الفني للنشامى بعد تصريحات الأخير الذي تحدث عن “ظروف عائلية” قد تمنعه من الاستمرار.

وقال جمعة في مداخلة تليفزيونية بثتها قناة المملكة المحلية: “إن عقد الحسين عموتة يمتد حتى 2026 رغم تصريحه بإمكانية عدم الاستمرار معنا، أقول -إن شاء الله- نستمر مع بعض والمسيرة تكتمل حتى نحقق الهدف وهو التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026”.

 

هكذا علَّق ملك الأردن على خسارة منتخب “عموتة” لكأس آسيا

زر الذهاب إلى الأعلى