مساعد عموتة يُنهي الجدل ويكشف حقيقة مغادرته منتخب الأردن

كشف هشام الإدريسي، المساعد الأول لمدرب منتخب الأردن الحسين عموتة، حقيقة رحيل الأخير عن تدريب “النشامى” في الفترة القادمة.

وبات عموتة يُعتبر من بين أبرز المدربين في تاريخ منتخب الأردن بتحقيق إنجاز غير مسبوق في تاريخ الكرة الأردنية، بعدما قاد رفاق موسى التعمري إلى نهائي النسخة الأخيرة من نهائيات كأس آسيا التي احتضنتها قطر.

وكان عموتة قد أثار الكثير من الجدل بعدما أكد رغبته في الرحيل عن تدريب المنتخب الأردني بعد 3 أو 4 أشهر من نهائيات كأس آسيا الأخيرة.

هل سيرحل عموتة عن منتخب الأردن ؟

أوضح عموتة أنه يجد نفسه مضطرًا للرحيل عن تدريب “النشامى” لأسباب عائلية تفرض عليه أن يكون موجودًا في المغرب، في وقت يتمسك اتحاد الكرة الأردني بخدماته.

وقال عموتة في تصريحات سابقة: “بعد نهائي كأس آسيا، صرّحت بأنه لدي بعض الظروف العائلية الصعبة في المغرب، وبالتالي بدأت أناقش مسألة رحيلي لكن ليس الآن، بل بعد ثلاثة أو أربعة أشهر قادمة، باعتبار أنه من الضروري أن أكون حاضرًا مع عائلتي”.

وردّ الإدريسي، مساعد عموتة في تدريب منتخب الأردن من خلال تصريحات إعلامية: “تفاجأت بالأحاديث. قبل ساعة كنت في اجتماع فني مع عموتة، ووضعنا برنامج المباراتين المقبلتين”.

وأضاف المتحدث نفسه: “سنعود إلى الأردن نهاية الأسبوع، وكل الأحاديث عارية من الصحة، سنعمل على بذل جهود أكبر من أجل التأهل إلى كأس العالم 2026″.

زر الذهاب إلى الأعلى