بالفيديو.. عموتة يُنهي الجدل ويحسمُ في مستقبله رفقة منتخب الأردن

فاجأ المدرب المغربي الحسين عموتة جماهير منتخب الأردن بتلميحه إلى إمكانية مغادرة منصب المدير الفني لمنتخب النشامى عقب خسارة نهائي كأس آسيا 2024 أمام منتخب قطر.

وقال عموتة في تصريحات نقلتها شبكة “ssc sports” السعودية عقب نهاية المباراة: “الحمد لله على ما حققناه في بطولة كأس آسيا 2024، لقد بذلنا أقصى جهد طيلة أيام البطولة، وقدّمنا مستوى جيدًا نال إعجاب الجميع، لقد حالفنا التوفيق في بعض المباريات، بينما لم يحالفنا في أخرى، وبشكل عام، أعتقد أننا قدمنا أداءً مشرفًا يليق باسم المنتخب الأردني”.

الحسين عموتة لا يستبعد رحيله عن تدريب الأردن

تحدث الحسين عموتة عن إمكانية رحيله عن تدريب منتخب الأردن قائلًا: “في الوقت الحالي، لا أستطيع التحدث عن مستقبلي مع المنتخب الأردني بشكل قاطع، أواجه بعض الظروف العائلية في المغرب تتطلب مني التركيز عليها خلال هذه الفترة”.

وتابع: “سأقوم بتقييم جميع الخيارات المتاحة أمامي بعد حلّ هذه الظروف، واتخاذ القرار المناسب لمستقبلي مع المنتخب؛ لكن إلى حد هذه الساعة، ما زلت أمارس مهامّي مدربًا للمنتخب الأردني، وسأبذل قصارى جهدي لتحقيق أفضل النتائج في المباريات القادمة”.

وحسم المنتخب القطري نهائي كأس آسيا 2024 لمصلحته بفوزه على نظيره الأردني بنتيجة 3-1، ليحصد “العنابي” لقبه الثاني على التوالي.

زر الذهاب إلى الأعلى