صلاح يتمنى تقديم موسم جيد ويكشف سبب شعوره بالضغط

تمنى نجم ليفربول، محمد صلاح، اليوم السبت، تقديم موسم أفضل من السابق مع فريقه، الذي يخوض حاليًا معسكرًا إعداديًا، في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي تصريحات لموقع ليفربول الرسمي، قال صلاح من مقر تدريبات الريدز: “أنا سعيد للغاية بالعودة للفريق.. أشعر بالراحة قبل بداية الموسم، وكتفي أصبح أفضل”.

وأضاف: “لقد قضيت موسما عظيما هنا (مع ليفربول)، ليس وحدي فقط بل كل الفريق.. عندما يتحدث الناس عن محمد صلاح أشعر بالضغط، بعدما سجلت رقما قياسيا، في عدد الأهداف بالبريميرليج”.

واستطرد: “الآن أصبح علينا إنهاء الموسم في مركز أفضل، وتقديم ما قدمناه في دوري الأبطال من جديد، لكنها أمور لا تضايقني، سأواصل ما أقوم به وأنا سعيد، سأستمر في العمل بالطريقة ذاتها”.

وحول زميله الجديد، الغيني نابي كيتا، قال الدولي المصري: “إنه رائع خلال التدريبات، وكذلك في المباريات التي لعبها، قدم أداء جيدا والجميع يتحدث عنه، يمكن للكل رؤية إمكانياته، والفوارق التي يحدثها مع مشاركته، أنا سعيد باللعب لجواره، سنشجع بعضنا البعض”.

وعن تواجد الكثير من المصريين، في مدرجات المباراة الودية الأخيرة، بين ليفربول ومانشستر سيتي، علق صلاح: “الأجواء في اللقاء كانت جيّدة جدّا، هناك الكثير من المصريّين في كل مكان، إنه شعور جيّد، أشعر بالحب، هؤلاء شعبي وأنا سعيد للغاية بذلك”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى