هذه حقيقة رحيل نايف أكرد عن ويست هام

يسعى فريق ليون الفرنسي للتعاقد مع النجم المغربي، نايف أكرد، مدافع فريق ويست هام يونايتد الإنجليزي، خلال فترتي الانتقالات المقبلتين الشتوية أو الصيفية.

ويرتبط نايف أكرد بعقد مع ويست هام يمتد إلى غاية 30 يونيو من عام 2027، وقد شارك في 21 مباراة هذا الموسم مع “المطارق” في جميع المسابقات، سجل خلالها هدفين وقدم تمريرة حاسمة، غير أن فريقه يسعى لتسهيل مهمة رحيل بعض لاعبيه، في أفق التعاقد مع أسماء جديدة بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

هل ينتقل أكرد إلى ليون الفرنسي؟

وفي سياق متصل، علِم من مصدر مطلع أن وكيل أعمال نايف أكرد لم يتلق أي اتصال حتى الآن من مسؤولي فريق ليون الفرنسي، مشيرًا إلى أن اللاعب بدوره قرأ تقاريرًا إعلامية فرنسية وإنجليزية، تتحدث عن اهتمام ليون بخدماته، لكن مسؤولي الفريق الفرنسي لم يقوموا بأي خطوة رسمية حتى الآن.

وأوضح المصدر نفسه أن ليون من المستبعد أن تكون له القدرة المالية لتلبية متطلبات اللاعب المغربي وفريقه ويست هام يونايتد، إضافة إلى أن الطاقم الفني للفريق، بقيادة المدير الفني ديفيد مويس، متردد في موضوع السماح للنجم المغربي بالرحيل، بحكم عمره الذي يسمح له بالتطور أكثر، خاصة وأنه سبق له تقديم مباريات كبيرة بقميص المطارق، رغم تراجع مستواه في الفترة الماضية.

جدير بالذكر أن نايف أكرد يُشكل محور دفاع المنتخب المغربي، إلى جانب القائد رومان غانم سايس، وقد خاض 34 مباراة مع المنتخب المغربي الأول، سجل خلالها هدفًا واحدًا، وشارك في النسخة الماضية من نهائيات كأس العالم قطر.

وسيشارك اللاعب مع المنتخب المغربي في النسخة القادمة من نهائيات كأس أمم أفريقيا، التي ستحتضنها كوت ديفوار في الفترة ما بين 13 يناير إلى غاية 11 فبراير من عام 2024.

زر الذهاب إلى الأعلى