عملاق إنجليزي يُصر على التعاقد مع ياسين بونو

بات الدولي المغربي ياسين بونو، قريبا من حسم مستقبله رفقة ناديه إشبيلية الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحسب مصادر إعلامية، فإن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مصر على التعاقد مع الحارس المغربي ياسين بونو، خلال “الميركاتو الصيفي”.

ووفقا لصحيفة “إستاديو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن مسؤولي مانشستر يونايتد، وضعوا بونو ضمن قائمة الأولويات خلال الانتقالات الصيفية ، بحكم أن الفريق لا يرغب في أن يواصل الإسباني دافيد دي خيا كحارس أساسي.

وكشفت ذات المصادر، أن تألق ياسين بونو ضد مانشستر يونايتد في نصف نهائي الدوري الأوروبي سنة 2020، لايزال يتذكره الفريق الإنجليزي، بعدما كان الحارس المغربي سدا منيعا في وجه هجماته.

ويتطلع  “الشياطين الحمر” للتعاقد مع حارس بديل لحارس مرماه دي خيا، الذي تراجع مستواه بشكل كبير مؤخرا، وبات يرتكب أخطاء كلفت الفريق نقاطا عديدة في الدوري الإنجليزي.

هذا ونجح ياسين بونو في قيادة إشبيلية للتتويج بلقب الدوري الأوروبي هذا الموسم، للمرة الثانية في تاريخه مع الفريق الأندلسي، وبات نظير تألقه، يلفت إليه أنظار فرق أوروبية عريقة.

وتتطلع مجموعة من الأندية الأوروبية إلى التعاقد مع بونو بفضل تألقه في المواسم الأخيرة، حيث سبق وأن ذكرت تقارير إعلامية أن الحارس المغربي متابع من توتنهام وويست هام ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، إلى جانب أولمبيك مارسيليا من فرنسا.

وقد تغير وضع بونو في إشبيلية بعد وصول المدرب الجديد، حيث تحول من الحارس الرسمي إلى البديل للحارس الصربي ماركو ديمتروفيتش.

ويرتبط بونو بعقد مع إشبيلية حتى صيف عام 2024، ولديه شرط جزائي بقيمة 50 مليون يورو.

ويميل الحارس المغربي للموافقة على الرحيل بعدما رفض عروضًا في الميركاتو الشتوي، وهو يفضل مساعدة زملائه في إشبيلية على تحقيق البقاء في الدرجة الأولى.

زر الذهاب إلى الأعلى