“فوت ميركاتو”: “تشافي اتصل بأمرابط لإقناعه باللعب في برشلونة”

أصبح النجم المغربي سفيان أمرابط، مطلبا للعديد من الأندية الأوروبية، بعد تألقه مع المنتخب المغربي في كأس العالم “قطر 2022”، والموسم الرائع الذي قدمه مع فريقه فيورنتينا الإيطالي، الشيء الذي يجعل منه أحد الأسماء التي قد تغادر “الفيولا” في الميركاتو الصيفي.

ووفق آخر التفاصيل التي كشف عنها موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، اليوم الجمعة، فإن تشافي هيرنانديز اتصل بالنجم المغربي، وأخبره برغبته في التعاقد معه، كما تحدث له عن المشروع الرياضي لفريق برشلونة، قصد إقناعه بحمل قميص “البلاوغرانا”.

ويسعى البارسا لإيجاد بديل لقائده سيرجيو بوسكيتس، وبعد أن علم بالمطالب المالية الكبيرة لفريق ريال سوسيداد، قصد تسريح مارتين زوبيميندي، فإن تشافي غير الوجهة صوب أمرابط، ويسعى رفقة إدارة النادي لحسم الصفقة في أسرع وقت ممكن، خاصة في ظل رغبة أندية أخرى في ضم البالغ من العمر 26 سنة.

ورغم اهتمام تشافي، وكذلك رغبة سفيان في اللعب مع برشلونة، فإن الأزمة المالية التي يعيشها النادي، قد تعرقل الصفقة، خاصة وأن الراتب الذي ينوي بطل “الليغا” تقديمه، أقل من ذلك الذي يسعى أتلتيكو مدريد إلى تقديمه، علما أن فيورنتينا يطلب ما بين 25 و30 مليون يورو للتخلي عن أمرابط، يضيف موقع “فوت ميركاتو“.

تجدر الإشارة، إلى أن العديد من الأندية تطلب خدمات أمرابط، في مقدمتها برشلونة، إضافة إلى أتلتيكو مدريد، ومانشستر يونايتد وبايرن ميونخ.

زر الذهاب إلى الأعلى