نجم روما السابق يُهاجم مورينيو بتصريحات قوية

أطلق أنطونيو كاسانو، المهاجم السابق لنادي روما والعديد من الأندية الإيطالية الأخرى، تصريحات نارية في حق البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق “الذئاب”، مقللا من مستواه التدريبي، ومؤكدا أنه ليس الرجل المناسب لقيادة فريق بحجم ريال مدريد.

ورُبط اسم مورينيو في الفترة الأخيرة من طرف وسائل إعلام مختلفة بالعودة إلى تدريب ريال مدريد، في ظل الأخبار التي تتحدث عن احتمال رحيل كارلو أنشيلوتي عن الملكي مع نهاية الموسم الجاري، لكن سرعان ما تم تفنيد تلك الأخبار.

وتحدث كاسانو عن مورينيو (59 عامًا) خلال برنامج “بوبو تيفي” على منصة “يوتيوب” نقلها موقع “فوت ميركاتو”، وقال: “مورينيو يثير السينما، لا أعرف كيف يحقق النتائج. لقد كان مدربًا رائعًا وحسن التواصل، لكن اليوم بالنسبة إلي ليس بمستوى تدريب ريال مدريد ولا فريق سانت مارتين (فريق متواضع في إيطاليا)”.

ولم يتوقف كاسانو عند هذا الحد فقط، بل أضاف: “مورينيو لا يهتم بكرة القدم، لكن يمكنه العودة إلى الريال مرة أخرى بالنظر إلى مشواره، في حال رحيل أنشيلوتي إلى البرازيل، ولكن إذا ما قرر ريال مدريد تعيين مدرب لكرة القدم، فلن يتصلوا تماما بمورينيو.. في حال ما قرر سكان سانت مارتين لعب الكرة بطريقة غير رسمية، فيمكنهم الاتصال بمورينيو”.

وكان كاسانو (40 عامًا) لاعبا مثيرا للجدل واشتهر بالعديد من الفضائح خلال مسيرته الكروية، لاسيما طريقة رحيله عن ريال مدريد، إلا أنه تهجم على مورينيو بطريقة عدوانية، على الرغم من أن البرتغالي يعد من أنجح المدربين في العالم من حيث التتويج بالألقاب، وكان وراء تتويج روما بأول لقب أوروبي في تاريخ النادي العام الماضي بحصده دوري المؤتمر الأوروبي.

ويحتل مورينيو وروما المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي بعد مرور 28 جولة، كما ضمن الفريق التأهل إلى ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي، وسيواجه فينورد الهولندي هذا الشهر ذهابًا وإيابًا من أجل مقعد في المربع الذهبي.

زر الذهاب إلى الأعلى