خبر صادم لنصير مزراوي قبل مواجهة البرازيل

اقترب المدرب الألماني “توماس توخيل” من قيادة نادي بايرن ميونخ الألماني، بعد توجه مسؤوليه نحو قرار إقالة المدرب الحالي “جوليان ناغلسمان”، كونه لا يتماشى مع استراتيجية النادى “البافاري”.

ويسود نوع من الاستياء داخل البايرن، بسبب تراجع النادي عن صدارة ترتيب الدوري الألماني، بعد أن تلقى خسارة قاسية في الجولة الأخيرة، قبل التوقف الدولي لشهر مارس الجاري، رغم تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويترقب لاعبو النادي “البافاري” القرار النهائي للإدارة، خاصة وأن التعاقد مع “توخيل”، قد يهدد رسمية مجموعة من اللاعبين، على غرار الدولي المغربي نصير مزراوي، لعدة أسباب.

وإذ كان المدرب “ناغلسمان” وراء التعاقد مع الدولي المغربي نصير مزراوي، وكسب ثقته على حساب المدافع الفرنسي بافار، كما أن تعاقد البايرن مع المدافع البرتغالي “جواو كانسيلو”، بعد إصابة الدولي المغربي بتداعيات الفيروس في المونديال، سيشكل تنافسا قويا بينهما.

ويتخوف محبو الدولي نصير مزراوي من تكرار نفس السيناريو الذي عاشه الدولي حكيم زياش، مع المدرب توخيل، عند إشرافه على تدريب نادي تشيلسي، بعد أن أصر على الاحتفاظ به في كرسي الاحتياط، رغم حاجة “البلوز” إلى خدماته.

زر الذهاب إلى الأعلى