فاتي يحسم موقفه من الاستمرار في برشلونة

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن الإسباني أنسو فاتي حسم موقفه من الاستمرار في برشلونة بعد الأنباء عن رغبة النادي في بيعه نهاية الموسم الحالي، مشيرة إلى أن مهاجم “لبلوغرانا” لا يفكر حاليًا في العروض الكثيرة التي وصلته من مختلف الأندية الأوروبية الكبيرة، وقرر الاستمرار مع النادي “الكتالوني”، رغم أنه بات لاعبًا احتياطيًّا مع المدرب تشافي هيرنانديز.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، في تقرير لها اليوم الثلاثاء، إن فاتي يركز حاليًا على تغيير وضعه والحد من جميع الشائعات التي ظهرت بشأن مستقبله، إذ يرتبط مع النادي بعقد يمتد حتى عام 2027.

ويرغب اللاعب في الاستمرار في مساعدة الفريق على الفوز بالدوري الإسباني والمنافسة على بقية الألقاب؛ وذلك لإثبات نفسه وحصد النجاحات مع برشلونة، رغم الزخم الإعلامي الذي يحيط به وعروض الأندية المهتمة وفي مقدمتها بايرن ميونخ الألماني وأرسنال وتوتنهام الإنجليزيان، إذ يهتم اللاعب بالتركيز على الأداء الذي يقدمه، ولا يفكر سوى في إقناع تشافي بمنحه المزيد من الفرص.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن تصريحات المدرب تشافي مؤخرًا، منحت اللاعب الهدوء والثقة، مؤكدة أن اللاعب سيكون أحد الحلول المهمة للفريق في موسم طويل جدًا، ولا يمثل مشكلة بأي حال من الأحوال.

وكان تشافي، قد قال في تصريحات سابقه له إن: “فاتي ليس للبيع، لا يوجد حاليًا أي لاعب للبيع. لديَّ ثقة غير عادية به، إنه لاعب الحاضر والمستقبل. لا أفهم أن يكون هناك حديث عن بيع هذا اللاعب”.

وشارك فاتي (20 سنة) في 31 مباراة مع برشلونة هذا الموسم في جميع المسابقات، لعب خلالها 1126 دقيقة، وأسهم في 9 أهداف (سجل 6 وقدم 3 تمريرات حاسمة)، وفقًا لإحصائيات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

زر الذهاب إلى الأعلى