السد والدحيل إلى نهائي كأس قطر

تأهل السد إلى نهائي بطولة كأس قطر 2023، بعد تغلبه على العربي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت، اليوم الخميس، وجرت أحداثها على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، في الدور نصف النهائي من البطولة.

ونجح السد في ترجمة فرصه إلى هدف أول في الدقيقة (41) عن طريق لاعبه جونغ وو يونغ عقب عرضية سانتي كازورلا أسكنها برأسه في المرمى، وسبقها الحكم بطرد أحمد سهيل لاعب العربي في الدقيقة (40).

وأضاف الجزائري بغداد بونجاح الهدف الثاني لفريق السد في الدقيقة (45+1) بمجهود فردي عندما راوغ مجموعة من لاعبي العربي وسدد الكرة أرضية بشكلٍ رائع في المرمى.

وفي الدقيقة (55) طرد حكم اللقاء مدافع السد طارق سلمان، بعد عرقلته حامد إسماعيل المواجه للمرمى، ثم عاد الحكم وطرد مدافع العربي مارك مونيسا بعد عرقلته لأكرم عفيف المنفرد بمرمى العربي في الدقيقة (62).

وسجل مصعب خضر الهدف الثالث للسد في الدقيقة (79) عندما تسلم كرة بعد ارتباك دفاعي وسددها في المرمى، وقلص خوخي بوعلام لاعب السد النتيجة للعربي بعد أن سجل بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة (86).

الدحيل يقلب الطاولة على الوكرة

وصعد الدحيل إلى المباراة النهائية لكأس قطر بعد تغلبه على الوكرة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، في الدور نصف النهائي من البطولة.

وتقدم الوكرة بالهدف الأول في الدقيقة (14) عن طريق لاعبه محمد بن يطو بعد أن استلم كرة ساقطة وتوغل بها في المرمى وسددها ساقط خلف الحارس في المرمى.

وأدرك الدحيل التعادل في الدقيقة (51) عن طريق مايكل أولونغا الذي تسلم كرة بينية وسدد الكرة على الزاوية البعيدة للحارس في المرمى.

وخطف نام تاي هي هدف الفوز للدحيل في الدقيقة (71) عندما تسلم كرة مرتدة من حارس الوكرة واستقبل الكرة وسددها في المرمى.

وسيكشف الاتحاد القطري في الفترة المقبلة عن موعد ومكان المباراة النهائية لبطولة كأس قطر والتي ستجمع السد مع الدحيل.

زر الذهاب إلى الأعلى