“الفيفا” يُعلن انطلاق بيع تذاكر مونديال الأندية

طرح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اليوم الجمعة 20 يناير 2023، تذاكر مباريات بطولة “مونديال الأندية”، المرتقبة في المغرب، في الفترة الممتدة ما بين فاتح و11 فبراير 2023.

وأورد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أن التذاكر ستُباع حصرياً على الأنترنت، وستُوزّع بعدها على من اقتنوها في مجموعة من الأماكن بمدن الرباط وسلا وتمارة والقنيطرة والدار البيضاء وطنجة.

وأشار الـ “فيفا” إلى أن لكل فرد الحق في الحصول على أربع تذاكر كحد أقصى من البوابة الإلكترونية لنفس المباراة، بينما ستُباع التذاكر وفق منطق الأسبقية لمن بادر بشكل مبكر لاقتنائها.

البوابة الرسمية لـ “الفيفا” المؤدية إلى المنصة الإلكترونية المخصصة لبيع التذاكر

وفيما يلي بلاغ “الفيفا”:

“سيتم طرح تذاكر كأس العالم للأندية المغرب 2022 ™ في 20 يناير في تمام الساعة 18:00 بتوقيت وسط أوروبا على أساس أسبقية الحضور. يمكن للجماهير شراء 4 تذاكر كحد أقصى لكل مباراة لأنفسهم وضيوفهم. جميع المشجعين، بغض النظر عن أعمارهم، بما في ذلك مستخدمي الكراسي المتحركة، يحتاجون إلى تذكرة لدخول الملاعب.

ستكون تذاكر المباريات الفردية هي المنتج المتاح لكأس العالم للأندية FIFA المغرب 2022 ™. هذه تذاكر لمباراة محددة، وهي متاحة لجميع المباريات (من المباراة الافتتاحية وصولاً إلى المباراة النهائية) وسيتم تقديم هذه التذاكر في الفئات من 1 إلى 3.

ويتم بيع التذاكر عبر الإنترنت حصريًا، وسيتم توزيع جميع التذاكر كتذاكر ورقية، مع نقاط تجميع في المواقع التالية:

الرباط:

يعقوب منصور

قاعة سطاد المغربي

تمارة:

القاعة المغطاة الرداد

سلا:

قاعة البوعزاوي

القنيطرة:

لافوار

الدار البيضاء:

المجمع الرياضي الحاج محمد ندير

المركب الرياضي بنجلون

المركب الرياضي محمد الخامس

طنجة:

مركز التكوين باتحاد طنجة الزياتن

القاعة المغطاة الزياتن

وتشارك في بطولة كأس العالم للأندية “المغرب 2023″، أندية الوداد الرياضي، بطل أفريقيا، الأهلي المصري، وصيف بطل أفريقيا، ريال مدريد الإسباني، بطل أوروبا، فلامينغو البرازيلي، بطل أمريكا الجنوبية، سياتل ساوندرز الأمريكي، بطل أمريكا الشمالية، أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بطل أوقيانوسيا، الهلال السعودي، بطل آسيا.

يذكر أن بطولة كأس العالم للأندية، ستنطلق بنظام جديد، بداية من سنة 2025، بمشاركة 32 فريقا، وبجوائز مالية أعلى، استنادا لما قالته جياني إينفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

زر الذهاب إلى الأعلى