أسطورة هولندا ينصحُ حكيم زياش بمغادرة تشيلسي واللعب في هذا الفريق

انتقد الدولي الهولندي السابق، رود خوليت، الطريقة التي يتعامل بها نادي تشيلسي مع لاعبه الدولي المغربي حكيم زياش، الأمر الذي يجعله لا يقدم مستويات كبيرة رغم الإمكانيات الفنية عالية الجودة التي يمتلكها اللاعب والتي أظهرها مع المنتخب المغربي خلال مشاركته في مونديال قطر الأخير.

وقال خوليت في تصريحات نقلها موقع “فوت 365” عن “زيغو سبورت”، اليوم الجمعة: “الطريقة التي يلعب بها زياش مع المغرب، لم أره يلعب بها مع تشيلسي، وهذا ليس خطأه فقط. أعتقد أن تشيلسي يضعه أحيانًا في مواقف لا تناسبه. يجب أن يلعب فقط في الجناح الأيمن”.

وأضاف الحائز على جائزة الكرة الذهبية عام 1987 يقول: “أنا أتساءل لماذا هو باقٍ في تشيلسي، أعتقد أن زياش سينجح في إسبانيا، أشعر أنه في إنجلترا لم يصل أبدًا إلى المستوى الذي كان عليه في أياكس”.

وتابع خوليت: “أود أن أراه في إسبانيا، فهناك يمكنه الوصول إلى القمة، كما أنه سيتلاءم بشكل جيد للغاية في تشكيلة برشلونة الحالية”.

وانضم حكيم زياش إلى تشيلسي الإنجليزي شهر فبراير 2020 قادمًا من نادي أياكس أمستردام الهولندي بصفقة قُدِّرت بـ40 مليون يورو لمدة 5 سنوات، لكنه لم يشارك معه حتى الآن إلا في 53 مباراة سجل خلالها 6 أهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى