هذه رسالة نور الدين النيبت للأندية العربية المشاركة في “الموندياليتو”

وجّه النجم المغربي السابق نور الدين النيبت، رسالة إلى الأندية العربية المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2022، وفي مقدمتها فريقه السابق الوداد، مشيرًا إلى أن الأخير قادر على صنع الفارق بسبب وجود جمهوره بشكلٍ كبير في البطولة التي يستضيفها المغرب.

ودعا نيبت الفرق العربية المشاركة في البطولة إلى الإيمان بقدرتها على بلوغ المباراة النهائية، وذلك بقوله في تصريحات لموقع الفيفا بلص: “صحيح أن الأندية الأوروبية سيطرت على هذه البطولة في السنوات الأخيرة، لكن أتمنى أن يستطيع فريق عربي على الأقل الوصول إلى المباراة النهائية”.

وأضاف اللاعب السابق للوداد: “لديَّ يقين بأن الوداد قادر وعازم على الوصول إلى المباراة النهائية، وذلك راجع لاستضافته البطولة على أرضه وأمام جمهوره”.

وتابع: “جمهور الوداد كبير وعريض داخل المغرب وخارجها ودائمًا ما يحضر في المواعيد الكبيرة، وأتوقع أنه سيكون حاضرًا بقوة في كأس العالم للأندية، ليثبت للعالم أن المغرب لا يملك لاعبين جيدين فحسب، بل جمهورًا رائعًا كذلك”.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد أعلن في وقت سابق استضافة المغرب بطولة كأس العالم 2022، خلال الفترة من 1 فبراير وحتى 11 من ذات الشهر، بمشاركة ثلاث فرق عربية وهي الأهلي المصري والهلال السعودي والوداد الرياضي.

وسيلتقي الوداد مع الهلال السعودي، يوم السبت 4 فبراير، ضمن مباريات الدور الثاني، على أن يواجه الفائز منهما فلامينغو البرازيلي في الدور نصف النهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى