أول قرار لرابح ماجر بعد “قلة احترام” الجمهور الجزائري

كشفت تقارير إعلامية، أن أسطورة كرة القدم الجزائرية، رابح ماجر، قرر مقاطعة الملاعب الجزائرية، وعدم الظهور في مدرجاتها باختلاف المناسبات، عقب تعرضه لصافرات استهجان غير مبررة من طرف جماهير ملعب نيلسون مانديلا، ما خلّف موجة استياء واسعة لدى فئة كبيرة من الجزائريين، وأدى إلى حملة تضامن واسعة مع قائد منتخب الجزائر الأسبق.

وشهدت مباراة الجزائر وإثيوبيا يوم الثلاثاء، في الجولة الثانية من بطولة أفريقيا للاعبين المحليين الجارية بالجزائر، في الدقيقة 82 عرض صورة رابح ماجر ضيف البطولة على شاشة الملعب، ما قابله موجة من صافرات الاستهجان من قِبل الجماهير الحاضرة بملعب نيلسون مانديلا، في تصرف أثار استغراب العديد من المتابعين، وخلّف حسرة قوية لدى نجم نادي بورتو البرتغالي السابق.

وقالت ذات التقارير، إن رابح ماجر كان في قمة التأثر بما حدث له بملعب نيلسون مانديلا، مشيرا إلى أنه كان منهارا من الناحية النفسية، لأنه لم يكن يتوقع أن يحدث له هذا الأمر في قمة العرس الأفريقي “شان 2022″، وأضاف ذات المصدر بأن نجم بورتو البرتغالي السابق أكد عدم حضوره بمدرجات الملاعب الجزائرية مرة أخرى بعد ما حدث له في مباراة منتخب الجزائر المحلي ونظيره الإثيوبي.

ولا يُعرف إن كان صاحب الكرة الذهبية الأفريقية سيحضر باقي مباريات “شان 2022″، وهو الذي يُعد أحد أبرز أساطير كرة القدم الأفريقية الذين وجه لهم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الدعوة لحضور فعاليات بطولة أفريقيا للاعبين المحليين الجارية بالجزائر إلى غاية 4 فبراير المقبل.

وأكدت ذات التقارير، أن أطرافا رسمية والعديد من مسؤولي كرة القدم الجزائرية ولاعبين دوليين سابقين تحدثوا إلى ماجر من أجل إقناعه بالعدول عن قراره والعودة إلى الملاعب لأن مكانه هناك.

تضامن كبير مع رابح ماجر بسبب “قلة احترام” الجمهور الجزائري

وكان نجم نادي مانشستر سيتي الانجليزي وقائد منتخب الجزائر، رياض محرز، من أبرز المتضامنين مع رابح ماجر، حيث نشر قصة على حسابه الرسمي في “انستغرام”، تضمنت صورة لماجر بملعب نيلسون مانديلا في أثناء تعرضه لصافرات الاستهجان، وعلّق عليها، قائلا: “قليل من الاحترام لواحد من أكبر اللاعبين في تاريخنا، خاصة أنه رجل طيّب”.

زر الذهاب إلى الأعلى