تحرك رسمي من إدارة أرسنال لضم جناح برشلونة

أبدى أرسنال الإنجليزي رغبته في التعاقد مع البرازيلي رافينيا دياز، جناح نادي برشلونة الإسباني، لدعم خط هجومه في الوقت الذي تعرضت فيه إدارة النادي لضربة قوية، بانتقال ميخايلو مودريك جناح شاختار دونيتسك الأوكراني إلى تشيلسي الإنجليزي.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن أرسنال تواصل مع إدارة برشلونة بشأن معرفة رغبتهم بخصوص بيع البرازيلي رافينيا، الذي انتقل إلى “البرسا” في فترة الانتقالات الصيفية قادمًا من ليدز يونايتد الإنجليزي.

وكان رافينيا أحد العناصر التي كانت حاضرة في اهتمام أرسنال الصيف الماضي، لكن اللاعب قرر الانتقال إلى برشلونة، وقد أكد وكيل أعمال اللاعب، البرتغالي ديكو، أن موكله اختار الانتقال إلى “كامب نو”، ورفض الاستماع إلى العروض المقدمة إليه في الدوري الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة قد لا يمانع بيع رافينيا، إذا ما قرر الأخير الانتقال إلى أرسنال، لكن بشرط أن يسترد النادي مبلغ 65 مليون يورو (56 + 7 متغيرات)، وهي القيمة التي أنفقها البرسا لاستقدام الدولي البرازيلي من ليدز قبل أشهر فقط.

يُذكر أن رافينيا شارك مع برشلونة هذا الموسم في 22 مباراة، بمجموع 1090 دقيقة لعب، مُسهمًا بـ5 أهداف (سجّل 3 أهداف، قدّم 5 تمريرات حاسمة).

زر الذهاب إلى الأعلى