نابولي يكتسح يوفنتوس “بخماسية” في الدوري الإيطالي

عزز نابولي من صدارته في الدوري الإيطالي لكرة القدم “Serie A” بفوز تاريخي، سهرة الجمعة، على يوفنتوس بنتيجة 5-1، في المباراة التي أقيمت بأرضية ملعب “دييغو مارادونا” في مدينة نابولي جنوبي إيطاليا.

وابتعد نابولي في صدارة المسابقة الإيطالية بواقع 47 نقطة، بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق ميلان -حامل اللقب- الذي يمتلك 37 نقطة ويلعب عصر السبت في ميدان ليتشي.

وافتتح النيجيري فيكتور أوسمين التسجيل لنابولي في الدقيقة (14) من ضربة رأس، وأضاف زميله الجورجي كفيتشا كفاراتسخليا الهدف الثاني في الدقيقة (39). وقلص الأرجنتيني أنخيل دي ماريا ليوفنتوس بالدقيقة (42).

وبعد الاستراحة عاد كفاراتسخليا البالغ 21 عامًا، للتألق من جديد ليقدم تمريرتين حاسمتين، الأولى إلى زميله المدافع الكوسوفي أمير رحماني في الدقيقة (55)، والثانية إلى الهداف أوسمين في الدقيقة (65).

ورفع الجناح الجورجي، الصاعد بقوة في سماء الكرة العالمية، رصيده إلى 7 أهداف و9 تمريرات حاسمة في الدوري الإيطالي من 15 مباراة خاضها مع نابولي حتى الآن.

وفي الدقيقة (72) سجّل البديل المقدوني الشمالي إيليف إلماس الهدف الخامس لنابولي من تصويبة متقنة، إثر تمريرة حاسمة من الظهير الأيسر الإيطالي جيوفاني دي لورينزو.

وحقق نابولي الفوز الثاني تواليًا في “الكالتشيو” بعد أن انتصر الجولة الماضية خارج قواعده أمام سامبدوريا بملعب “لويجي فيراريس” بنتيجة 2-0. في حين بقي يوفنتوس في المركز الثالث بواقع 37 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى