فيورنتينا يهزم ساسولو في الدوري الإيطالي

عاد فيورنتينا لسكة الانتصارات في الدوري الإيطالي، بفوزه القاتل والصعب على ضيفه ساسولو (2-1) في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت ضمن الجولة الـ17 بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وعلى ملعب (أرتيميو فرانكي)، جاءت أهداف اللقاء في الشوط الثاني، حيث تقدم أصحاب الأرض أولًا في النتيجة بعد 3 دقائق من انطلاق الشوط، بتوقيع لاعب الوسط ريكاردو سابونارا، ولكن لم يهنأ فيورنتينا بهذا التقدم طويلا، حيث أدرك ساسولو التعادل بعد 9 دقائق من نقطة الجزاء عن طريق دومينيكو بيراردي.

وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، تدخلت تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” وأهدت “الفيولا” ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، حولها الجناح الأرجنتيني الشاب نيكولاس غونزاليس بنجاح في الشباك، ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة بعد غياب عن الانتصارات لجولتين.

وضل فيورنتينا طريق الانتصارات في آخر جولتين بخسارة أمام ميلان (2-1) في نونبر الماضي، قبل التوقف الطويل بسبب إقامة مونديال 2022 بقطر، ثم تعادل إيجابي في الجولة الماضية وسط أنصاره أمام مونزا بهدف لكل فريق.

ورفع فيورنتينا رصيده بهذه النقاط الثلاث إلى 23 نقطة قفز بها للمركز التاسع مؤقتًا، وأما ساسولو فواصل نزيف النقاط للجولة السادسة على التوالي بخمس هزائم وتعادل وحيد، وكان آخر انتصار حققه الفريق في أكتوبر الماضي بهدفين لواحد على حساب هيلاس فيرونا، وتجمد رصيد ساسولو عند 16 نقطة يقبع بها في المركز الـ16 مؤقتًا.

زر الذهاب إلى الأعلى