موعد مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2022

يفتح ستاد الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة أبوابه لاستضافة قمة من العيار الثقيل، تجمع بين المنتخب المغربي ومنتخب البرتغال، وذلك في الدور ربع النهائي من كأس العالم 2022.

وحقق المنتخب المغربي إنجازًا كبيرًا بوصولهم لهذا الدور، وأصبحوا المنتخب العربي الأول الذي يصل له، ويطمح لتحقيق رقم جديد على حساب رونالدو وزملاءه بوصولهم لنصف النهائي، كأول منتخب أفريقي يصل لهذه النقطة.

وكانت بداية المنتخب المغربي في كأس العالم 2022 في المجموعة السادسة بجانب منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا، ونجح في التأهل من الصدارة لأول مرة في التاريخ العربي، ليضرب موعدًا مع منتخب إسبانيا في دور الـ16 ويتخطاه بركلات الترجيح.

على الجانب الآخر، وقع منتخب البرتغال في المجموعة الثامنة والأخيرة في مونديال قطر، بجانب غانا وكوريا الجنوبية وأوروغواي، وتأهل من الصدارة أيضًا بعد أداء مربك، لكنه استفاق في ثمن النهائي وضرب منتخب سويسرا بستة أهدافٍ مقابل هدف.

وفي الأسطر التالية، نتعرف على موعد مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2022، والقنوات الناقلة وكيفية مشاهدة البث المباشر والتشكيل المتوقع للمنتخبين وأكثر.

متى موعد مباراة المغرب ضد البرتغال؟

موعد مباراة المغرب والبرتغال في الدور ربع النهائي من كأس العالم هو يوم السبت 10 دجنبر 2022، وسيطلق الحكم صافرة البداية في تمام الساعة الرابعة بتوقيت المغرب GMT+1 السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال؟

مجموعة قنوات بي إن سبورت هي الناقل الحصري لكأس العالم 2022 بجانب قنوات الكأس، وستذاع المباراة بين أسود الأطلسي وبرازيل أوروبا عبر أكثر قناة بالمجموعتين القطريتين.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال هي beIN SPORTS HD 1 MAX وbeIN SPORTS HD 3 MAX، بجانب الكأس إكسترا 1 و2.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة المغرب والبرتغال؟

هناك طريقتان لمشاهدة البث المباشر لمباراة المغرب والبرتغال لا ثالث لهما، الأولى هي تطبيق قنوات بي إن سبورت “beIN CONNECT”، والثانية هي تطبيق “TOD” التابع للمجموعة القطرية أيضًا.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
المغرب – البرتغال السبت 10 دجنبر 2022،
16:00 GMT+1
beIN SPORTS HD 1 MAX
beIN SPORTS HD 3 MAX
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD
الثمامة

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى