بقميص المنتخب.. شاهد الملك يُشارك المغاربة فرحة الإنجاز المونديالي

شارك الملك محمد السادس، فرحة تأهل “المنتخب المغربي” إلى ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، برفقة المشجعين المغاربة في شوارع العاصمة المغربية الرباط، وذلك في مبادرة رائعة جعلت الجماهير المغربية فخورة أكثر ببلدها، خاصة أن المنتخب حقق إنجازًا غير مسبوق في تاريخ الكرة المغربية والعربية بالمونديال.

وظهر الملك المغربي وهو يصول ويجول في شوارع الرباط داخل سيارته، في حين تهافت المشجعون عليه وكلهم يهتفون باسمه، ويحتفلون بإنجاز المنتخب المغربي، وسط أجواء احتفالية رائعة.

وكان الملك المغربي قد تواصل مع منتخب المغرب مباشرةً عقب نهاية مباراة إسبانيا، حيث وجّه الملك محمد السادس التهنئة للفريق بالتأهل التاريخي إلى ربع النهائي، في مبادرة رائعة من شأنها أن ترفع معنويات اللاعبين أكثر، وتعطيهم دافعًا قويًا قبل مباراة دور الثمانية، ضد البرتغال.

وتجاوز المنتخب المغربي، يوم الثلاثاء، نظيره الإسباني على ملعب “المدينة التعليمية”، وفاز عليه بركلات الترجيح (3-0)، في مباراة تاريخية، ليبلغ “أسود الأطلس” الدور ربع النهائي لمونديال قطر عن جدارة واستحقاق.

وسيصطدم المنتخب المغربي بنظيره البرتغالي في ربع نهائي مونديال قطر، بعد تأهل الأخير على حساب نظيره السويسري بفوزه عليه بنتيجة (6-1)، ومن المقرر أن تقام المواجهة يوم السبت المقبل (العاشر من ديسمبر) على ملعب “الثمامة” المونديالي.

زر الذهاب إلى الأعلى