برشلونة يُفاجئ عبد الصمد الزلزولي بخطوة جديدة

قررت إدارة نادي برشلونة الإسباني، مراقبة أداء الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، رفقة المنتخب الوطني المغربي في كأس العالم “قطر 2022″، قبل حسم مستقبله مع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن برشلونة سيراقب أداء الزلزولي خلال مشاركته المرتقبة رفقة المنتخب المغربي في المونديال، بعد أن قام النادي الكتالوني بإعارته لموسم .واحد إلى أوساسونا في الميركاتو الصيفي الماضي.

واستطاع الزلزولي خطف الأضواء خلال الموسم الجاري رفقة أوساسونا، بعد انتقاله إليه قادما من برشلونة على سبيل الإعارة، حيث قدم مستويات لافتة جعلته يتلقى دعوة من قبل الناخب الوطني وليد الركراكي للمشاركة في نهائيات كأس العالم.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن نادي برشلونة على علم باهتمام عدد من الأندية في إنجلترا أو ألمانيا باللاعب المغربي، مشيرة إلى أن إدارة “البلوغرانا” تأمل في تألق اللاعب مع “الأسود”، حتى يساهم ذلك في الرفع من قيمته التسويقية، والحصول على عائد مالي جيد، في حال قرر بيعه بعد نهاية عقد إعارته إلى أوساسونا في الصيف المقبل.

وأشار المصدر ذاته إلى أن برشلونة سيضع بندا يسمح له باستعادة الزلزولي في حال قرر بيعه في الصيف المقبل، لأنه يدرك أن تطوره وسعره سيرتفعان في المستقبل.

وانتدب نادي برشلونة عبد الصمد الزلزولي في وقت سابق مقابل مليوني يورو، قادما من نادي هيريكوليس الإسباني.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى