ميلان يُسيطر على جوائز الأفضل في الدوري الإيطالي

أقيم حفل تقديم جوائز “غران غالا” للأفضل في الدوري الإيطالي موسم 2021-22، سهرة الإثنين بمدينة ميلانو، وكان نصيب الأسد لفريق ميلان صاحب لقب الدوري في الموسم الماضي.

وتُوّج ميلان بأكبر عدد من الجوائز، حيث حصد جائزة أفضل فريق في الموسم، نظير تتويجه بلقب “الكالتشيو” بتفوقه على منافسيه إنتر ميلان ويوفنتوس ونابولي، كما تُوِّج المدرب ستيفانو بيولي بجائزة أفضل مدرب، بعدما قاد الفريق إلى اللقب بعد 11 عامًا من الغياب وقَدَّم إليه الجائزة مدرب المنتخب الإيطالي، روبرتو مانشيني.

لياو أفضل لاعب وماينان أفضل حارس

وحصد البرتغالي رافاييل لياوز جائزة أفضل لاعب في الموسم الماضي، مُتوِّجًا جهوده الكبيرة وإسهاماته في تتويج فريقه بالدوري، كما أدرج اسمه ضمن التشكيلة المثالية للموسم برفقة كوكبة من اللاعبين الآخرين المتألقين.

ونال الحارس الفرنسي للميلان، مايك ماينان، جائزة أفضل حارس في الموسم، حيث قَدَّم موسمًا استثنائيًّا وكان أحد نقاط قوة الفريق اللومباردي بفضل تصدياته الحاسمة ودوره القيادي فوق أرضية الميدان.

هدف ثيو هيرنانديز أمام أتلانتا الأفضل في الموسم

وتُوِِّج الفرنسي ثيو هيرنانديز بجائزة أفضل هدف في الدوري الإيطالي، إثر هدفه الرائع في مرمى أتلانتا في الجولة 37 من “الكالتشيو” لما انطلق من منطقة فريقه وراوغ عددًا من لاعبي المنافس قبل أن يُسكِن الكرة في المرمى.

وسجل فيكايو توموري وجوده ضمن التشكيلة المثالية للموسم الماضي، ليكون اللاعب الرابع ضمن التشكيلة إلى جانب ماينان، هيرنانديز ولياو.

التشكيلة المثالية للدوري الإيطالي موسم 2021-22

وتم تحديد التشكيلة المثالية للدوري الإيطالي موسم 2021-22 خلال حفل “غران غالا” للأفضل في “الكالتشيو”، وجاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: مايك ماينان.
خط الدفاع: ثيو هيرنانديز – فيكايو توموري – دي لورينزو – غليسون بريمر.
وسط الميدان: نيكولو باريلا – ألكسندر بروزوفيتش – ميلينكوفيتش سافيتش.
خط الهجوم: رافاييل لياو – دوشان فلاهوفيتش – تشيرو إيموبيلي.

زر الذهاب إلى الأعلى