روما يحسم قمة الدوري الإيطالي على حساب إنتر

انتصر روما الإيطالي على مضيفه إنتر بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، على ملعب سان سيرو بمدينة ميلان، في قمة مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي لموسم 2022-23.

وكان إنتر السباق لافتتاح باب التسجيل عند الدقيقة 30، عن طريق الإيطالي فيديريكو ديماركو، قبل أن يدرك الأرجنتيني باولو ديبالا التعادل في الدقيقة 39 من اللقاء، بتسديدة على الطائر، وبعدها أضاف الإنجليزي كريس سمولينغ الهدف الثاني لروما في الدقيقة 75 من عمر المواجهة.

ويُعد هدف ديبالا، الذي أحرزه اليوم في شباك إنتر، هو الرابع له ضد هذا الفريق في آخر 5 مواجهات لعبها ضده في الدوري الإيطالي، بعدما كان قد فشل في التسجيل أمامهم لعشر مباريات متتالية في مسابقة “الكالتشيو“، وفقا لموقع “أوبتا” المتخصص في الإحصائيات، مع العلم أن ديبالا غادر أرضية الميدان في مباراة إنتر، في الدقيقة 58 من اللقاء، متأثرا بالإصابة.

وقبل ذلك كان حكم المباراة قد ألغى هدفا مبكرا لنادي إنتر ميلان، في الدقيقة الـ10 من انطلاق المواجهة، بعد العودة إلى تقنية الفيديو، التي كشفت عن وجود المهاجم البوسني إدين دزيكو في وضعية تسلل.

وفشل إنتر مجددا في تحقيق الانتصار على ميدانه بقيادة المدرب الإيطالي سيموني إنزاغي، لتتواصل معاناته في الدوري الإيطالي لهذا الموسم، حيث يقبع في المركز السابع برصيد 12 نقطة مؤقتا، وبفارق 8 نقاط كاملة، عن المتصدر نابولي الذي فاز في وقت سابق من نهار اليوم أمام إمبولي بنتيجة (3-1). بالمقابل رفع نادي روما رصيده من النقاط إلى 16 في المركز الثالث مؤقتا رفقة نادي أودينيزي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى