برشلونة يسعى لإعادة تمديد عقد ديمبيلي

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود ثغرة في عقد الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي وقعه مع نادي برشلونة الإسباني في الصيف الماضي، دفع إدارة البلوغرانا لبدء اتصالاتها مع ممثل اللاعب من أجل إعادة تمديد عقده ووضع رقم أعلى في شرطه الجزائي الحالي الذي قد يدفع بعض الأندية لإغرائه للرحيل عن النادي.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن برشلونة يأمل في إقناع ديمبيلي بالتجديد مرة أخرى للنادي مع رفع قيمة الشرط الجزائي بعقده، في ظل كونه أحد أهم الخيارات في الخط الأمامي للإسباني، تشافي هيرنانديز، مدرب الفريق.

وكان ديمبيلي قد جدد عقده مع برشلونة في الصيف الماضي لمدة عامين، حتى صيف يونيو 2024، لكنَّ وجود بند لكسر العقد مقابل 100 مليون يورو يحصل النادي الكتالوني على نصفها ويتقاضى اللاعب ووكيله النصف الآخر، دفع برشلونة للتحرك لإعادة تمديد عقده.

وبحسب محللين، فإن هذا الشرط الجزائي يجعل الباب مفتوحا أمام إمكانية رحيل ديمبيلي عن برشلونة، خاصة في حال تنازل اللاعب ووكيل أعماله عن الجزء الخاص بهم من الشرط الجزائي أو عن نسبة منه لتسهيل رحيله عن الفريق.

تجدر الإشارة إلى أن برشلونة يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الليغا الإسبانية برصيد 16 نقطة من 6 مباريات، متأخرًا بفارق نقطتين عن غريمه ريال مدريد الذي يحتل الصدارة بالعلامة الكاملة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى