البرازيل تهزم غانا بثلاثية

فاز منتخب البرازيل، اليوم الجمعة، وديا على منتخب غانا بنتيجة 3-0، في مواجهة أقيمت بملعب نادي لوهافر بفرنسا، في إطار استعدادات كلا المنتخبين لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، المتبقي لها أقل من شهرين.

وتقدّم المنتخب البرازيلي مبكرا في النتيجة عن طريق مدافعه ماركينيوس برأسية محكمة في الدقيقة 9، مستغلا تمريرة زميله رافينيا من علامة الركنية، ليأتي الدور بعد ذلك على ريتشارليسون في الدقيقة 28 الذي ضاعف النتيجة بتسديدة مخادعة بعد تمريرة حاسمة قدمها له نيمار دا سيلفا.

وعاد ريتشارليسون في الدقيقة 40، ليسجل هدفه الشخصي الثاني في المباراة والثالث للبرازيل برأسية محكمة مستغلا مرة أخرى تمريرة حاسمة من نيمار، وهو الهدف الذي انتهى عليه الشوط الأول.

وسيّر لاعبو البرازيل الشوط الثاني بذكاء، وحافظوا على تقدمهم بثلاثية نظيفة، أمام منتخب غانا الذي ظهر بوجه شاحب، ولم يتمكن لاعبوه من الوصول إلى مرمى الحارس البرازيلي أليسون بيكر.

ويلعب البرازيل مباراة ثانية خلال معسكره التحضيري المقام بفرنسا، يوم الثلاثاء المقبل بملعب “حديقة الأمراء” بباريس، أمام المنتخب التونسي، وهي المواجهة التي يترقبها الجمهور التونسي بحماس كبير، في حين تواجه غانا منتخب نيكاراغوا في نفس اليوم بإسبانيا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى