بعد زكرياء الوردي.. نجم نهضة بركان على رادار الزمالك المصري

استقر نادي الزمالك على التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق بعد رحيل مروان حمدي إلى المصري البورسعيدي.

كما أكد مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، في مؤتمر صحفي عقده بمقر النادي، مساء يوم الأربعاء، إن ناديه وقع على عقود التعاقد مع المهاجم الأجنبي الجديد.

وربطت بعض التقارير المهاجم الكونغولي شادراك لوكومبي نجم نهضة بركان، بالانتقال إلى الزمالك، في ظل بحث النادي الأبيض عن تدعيم صفوفه، لا سيما في الخط الأمامي.

وتُوج لوكومبي، يوم السبت الماضي، بكأس السوبر الأفريقي رفقة نهضة بركان، حيث شارك في التشكيلة الأساسية ضد الوداد، في المباراة التي فاز بها الفريق البرتقالي 2-0 في الرباط، وتمكن من صناعة هدف.

وانتقل لوكومبي في الصيف الماضي إلى صفوف نهضة بركان قادماً من ألميريا، وتمكن اللاعب هناك من إظهار موهبته، بعد تسجيل 12 هدف وصناعة 7 في 43 مباراة، بخلاف تتويجه بلقبين قاريين مع الفريق.

ويجيد شادراك لوكومبي اللعب في مركز الجناحين الأيسر والأيمن، لكنه يلعب كجناح أيسر خلال الفترة الأخيرة التي شهدت تألقه مع نهضة بركان، ويتميز بقوة بدنية كبيرة.

وعلى الصعيد الدولي، تم استدعاء لوكومبي لقائمة منتخب الكونجو الديمقراطية مرتين، وخاض مباراة دولية وحيدة كانت ودية أمام البحرين في يناير من العام الجاري.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى