ضغط قوي من يوفنتوس لإنهاء صفقة مهاجم برشلونة

كشفت بعض التقارير الصحفية، أن نادي يوفنتوس الإيطالي يضغط بقوة من أجل التعاقد مع الهولندي ممفيس ديباي لاعب نادي برشلونة خلال الأيام القليلة القادمة.

وأكدت الصحف الإيطالي أن رغبة إدارة يوفنتوس بعد التشاور مع المدرب ماسيمليانو أليجري، هو إنهاء صفقة ديباي في الأيام القادمة، حتى يتواجد اللاعب في تشكيل يوفنتوس بالجولة الثانية من الدوري الإيطالي.

وأشارت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالي في تقرير نشرته اليوم، إلى إمكانية تحرك إدارة يوفنتوس إلى أهداف أخرى في الجانب الهجومي للتعاقد معها، مثل ماركو أرناوتوفيتش مهاجم بولونيا.

ويأتي هذا التحرك في حالة تأثير إتمام صفقة ديباي حتى نهاية سوق الانتقالات الصيفية الحالية، على الرغم من توصل النادي إلى اتفاق معه على البنود الشخصية.

ولكن يوفنتوس يرغب في قيام ديباي بإنهاء عقده مع برشلونة، ثم الانتقال بشكل حر إلى صفوف يوفنتوس قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.

من جهة أخرى فإن صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” أكدت أن هناك صفقات يوفنتوس مرتبطة بعدة أندية منها مانشستر يوناتيد وباريس سان جيرمان وبالطبع برشلونة.

حيث يرغب يوفنتوس في التعاقد مع الأرجنتيني ليوناردو باريديس من باريس سان جيرمان، ولكن ذلك في حالة إتمام بيع أدريان رابيو إلى صفوف مانشستر يونايتد، وهي الصفقة التي توقفت بسبب مطالب رابيو المرتفعة ولم يصل لاتفاق مع النادي الإنجليزي.

أخيرًا يسعى نادي يوفنتوس لإنهاء صفقة ديباي في الساعات القليلة القادمة، وذلك من أجل رغبة أليجري في تواجد اللاعب بمباراة ساسولو في الجولة القادمة من الدوري الإيطالي، خاصة بعد إصابة الأرجنتيني آنخيل دي ماريا في الجولة الأولى.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى