كريستيانو رونالدو يعد الجماهير بمفاجأة قريبة

كشف المهاجم كريستيانو رونالدو أن الحقيقة بشأن موقفه مع مانشستر يونايتد، سيتم سماعها في مقابلة شاملة سيتم إذاعتها في غضون أسبوعين.

وورد في الصحف أن مهاجم “الشياطين الحمر” يريد مغادرة “أولد ترافورد” هذا الصيف؛ لاعتراضه على أوضاع النادي الإنجليزي وغياب الطموح من وجهة نظره.

لكن الأخبار التي ربطت رونالدو بالانتقال إلى أتلتيكو مدريد، الجار والغريم لريال مدريد، الفريق الأسبق للدون، دفعت اللاعب للرد على إحدى المنشورات التي تتناول هذا الموضوع، عبر موقع “إنستغرام”.

وكتب رونالدو عبر “إنستجرام”: “سيعلمون الحقيقة كاملة بشأن كل ما يقال عني عندما تُذاع مقابلتي بعد أسابيع قليلة”.

وأضاف: “الإعلام يكذب، لدي دفتر ملاحظات وخلال الأشهر القليلة الماضية، تم نشر 5 أخبار فقط صحيحة عني من أصل 100 خبر يخصّني”، في إشارة إلى أن عدد الأخبار غير الصحيحة التي دونها الدون بلغت 95.

يذكر أن رونالدو أثار الجدل بعد الخسارة برباعية دون رد ضد برينتفورد، حيث أنه رفض طلب ستيف مكلارين مساعد مدرب الفريق، إيريك تين هاج، بالذهاب إلى مشجعي مانشستر يونايتد وتحيتهم بعد الهزيمة المهينة أمام برينتفورد، حسبما ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية.

وتواصلت ثورة رونالدو، حيث نشر جيمس روبسون الصحفي البريطاني بموقع “جول” العالمي فيديو لرونالدو وهو يتجاهل تين هاج، حيث لم يقم بمصافحته عقب نهاية اللقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى