مورينيو يضع شرطاً تعجيزياً لتتويج روما بالدوري الإيطالي

وضع البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، شرطا عجيبا لتحقيق فريقه معجزة التتويج بلقب الدوري الإيطالي.

وكان روما توج بلقب الدوري الإيطالي 3 مرات فقط على مر تاريخه، آخرها موسم 2000-2001، بقيادة المدرب المخضرم فابيو كابيلو.

ويبدأ الذئاب مشوارهم في الدوري الإيطالي (الأحد) بلقاء خارج الأرض أمام ساليرنيتانا، ضمن الجولة الأولى من الموسم الجديد 2022-2023.

وتحدث مورينيو لوسائل الإعلام لأول مرة منذ 3 أشهر، وبالتحديد منذ نهاية الموسم الماضي، حيث رفض المدرب البرتغالي التحدث إلى الصحفيين بعد مباريات روما الودية قبل بداية الموسم الحالي.

ورفض مورينيو في بداية المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ساليرنيتانا التعليق على سوق الانتقالات الخاص بروما، موضحا: “للأسف، سوق الانتقالات لم تنته بعد، سنلعب 3 أو 3 مباريات قبل نهايتها، من السهل جدا خلالها الحكم على التدعيمات الخاصة بنا، لذا من الأفضل الانتظار”.

وعن فرص فريقه في التتويج بالدوري الإيطالي قال جوزيه مورينيو: “فقط سامبدوريا وليتشي أنفقا أقل منا، لذلك يمكننا التحدث عن ترشيح روما للفوز بالاسكوديتو فقط إذا كان هناك 18 لقبًا متاحًا”.

وأكمل: “لقد حسّن ميلان والإنتر فريقيهما، ولا أعتقد أن روما هو المرشح الأوفر حظًا للفوز باللقب.. كما أنفق لاتسيو 39 مليون يورو”.

واختتم مورينيو تصريحاته بالقول: “لدينا مشروعنا ولا يمكننا تحمل استثمارات كبيرة.. الوقت حاسم”.

يذكر أن روما احتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، ويتطلع مورينيو لقيادة الفريق للحصول على مقعد في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى