بعد المهدي مبارك.. الزمالك يستهدف لاعبا آخر في الفتح الرياضي

كشفت صحيفة “الوطن” المصرية أن نادي الزمالك المصري دخل في مفاوضات متقدمة مع الفتح الرياضي للحصول على خدمات اللاعب الشاب، المغربي منتصر لهتيمي، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

وحسب ما ورد، فإن الزمالك مُهتم للغاية بالتعاقد مع لهتيمي، صاحب الـ21 عامًا، الذي يُجيد في مركزي الجناح الأيمن والأيسر، ويرى “الفارس الأبيض” أن اللاعب المغربي سيكون البديل المناسب لمواطنه أشرف بن شرقي، الذي غادر الزمالك هذا الصيف بعد نهاية عقده.

وأضاف المصدر ذاته أن الزمالك يرصد أيضًا التعاقد مع زميل لهتيمي، لاعب الوسط المغربي المهدي مبارك (21 عامًا)، لتعويض لاعب الوسط المدافع المصري طارق حامد، الذي رحل عن حامل لقب الدوري المصري إلى الاتحاد السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

مهدي مبارك، ومنتصر الهتيمي
مهدي مبارك، ومنتصر الهتيمي

وأشارت تقارير صحفية إلى أن لهتيمي ومبارك لديهما عروض أخرى هذا الصيف، من ناديَي الوداد والرجاء المغربيين، إضافة لعرض من الترجي الرياضي التونسي، لكن إدارة الفتح الرياضي، حسب ما ورد، ترفض بشكل قاطع بيع أي من اللاعبَين لأندية منافسة مغربية.

فيما ذكرت شبكة قنوات “أون تايم سبورتس” المصرية أن الزمالك استطاع حسم التعاقد مع مبارك، مقابل حصول الفتح الرباطي على مبلغ 1.4 مليون دولار أمريكي، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عن الصفقة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى