زلاتان إبراهيموفيتش يقترب من تمديد عقده مع ميلان

قال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار الانتقالات، إن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالي، قريب من تمديد عقده مع بطل الدوري الإيطالي لموسم آخر.

وأشار رومانو إلى أن المهاجم السويدي المخضرم سيحصل على راتب سنوي صافي تبلغ قيمته مليون ونصف مليون يورو، بالإضافة إلى حصوله على مكافآت مقابل مستواه وأدائه الفردي مع “الروسونيري”.

يذكر أن إبراهيموفيتش، البالغ من العمر 41 عامًا، خضع يوم الأربعاء 25 ماي الماضي، لجراحة في الركبة اليسرى سيغيب على إثرها ما بين 7 إلى 8 أشهر، أي إنه سيضيّع أكثر من 4 أشهر من الموسم القادم.

وانضم زلاتان إلى ميلان، في حقبة ثانية، في يناير 2020 قادماً من لوس أنجلوس الأمريكي في صفقة انتقال حر.

وشارك في 23 مباراة بالموسم الماضي من الدوري الإيطالي بإجمالي 1006 دقيقة، سجل خلالها 8 أهداف وقدم 3 كرات حاسمة، فضلاً عن مشاركته في 4 مباريات بدوري أبطال أوروبا، وفقاً لموقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

ودشن السويدي صاحب الـ41 عاماً مسيرته المهنية رفقة فريق مالمو السويدي، وانضم في عام 2001 إلى الدوري الهولندي عبر بوابة أياكس أمستردام.

وفي صيف عام 2004 رحل إلى يوفنتوس الإيطالي، لينضم لاحقاً إلى كبار أندية أوروبا؛ مثل إنتر ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني وميلان وباريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقاد إبراهيموفيتش ميلان الموسم الماضي لتحقيق لقب الدوري الإيطالي، بعد أكثر من عشر سنوات كاملة من الغياب.

زر الذهاب إلى الأعلى