مدرب وست هام يونايتد ينبهر بأداء نايف أكرد

عبر الاسكتلندي، ديفيد مويس، مدرب فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، عن إعجابه بالدولي المغربي نايف أكرد، في أول ظهور له، في مباراة ودية أمام ريدينغ، أجريت يوم أمس.

وقال مويس في تصريحات صحفية إنه منبهر بالأداء الجيد لأكرد في ظهوره الأول مع ويست هام، مؤكدا أن المدافع المغربي سيكون له شأن كبير في الدوري الإنجليزي، في حال تمكن من الاندماج بالشكل الجيد، ما سيمنحه قوة كبيرة للتألق في إنجلترا.

وأوضح مدربوست هام يونايتد: “نايف أكرد لاعب جيد ومحترف كرة قدم.. نعلم ذلك جيدا، ونتمنى أن يتأكد ذلك في الأشهر والسنوات القادمة”.

وشارك أكرد في مباراة فريقه الجديد يوم أمس رسميا، لمدة 63 دقيقة، وهو الظهور الأول للاعب مع الفريق الإنجليزي، بعد انتقاله من فريق رين الفرنسي الشهر الماضي.

ومن المنتظر أن تتواصل استعدادات الفريق الإنجليزي والمدافع السابق لـ”رين” الفرنسي، تأهبا لبداية حارقة ستجمع فريقه يوم سابع غشت المقبل مع فريق “مانشستر سيتي” في أول جولات “البريميرليغ”.

يشار إلى أن نايف أكرد صاحب الـ26 عاما، تلقى تكوينه بأكاديمية محمد السادس لكرة القدم، قبل أن يدافع عن ألوان الفتح الرياضي ثم نادي ديجون الفرنسي ومنه إلى رين، قبل أن يوقع في كشوفات وست هام الإنجليزي.

زر الذهاب إلى الأعلى